لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السنوات الرهيبة
لـ اراغون
عندما عدت إلى بيتي، كنت أغرف أروي تلك الحادثة للخوري. عجيب كم يتغير المنظور الأخلاقي. فمنذ مدة ليست بعيدة، كنت أعتبر أميل قاطع طريق، أما اليوم، فالأمر لا يحتاج إلى تفكير. بسيط كل البساطة. لقد تغيرت مع...إقرأ المزيد »
الأسلحة السرية
لـ خوليو كورتاثار
خوليو كورتاثار، الكاتب "الأرجنتيني جداً" كما يسمي نفسه، المقيم في باريس، المشبع بالثقافة الأوروبية، الذي لا يكتب بغير اللغة الإسبانية، هو واحد من كبار أدباء أميركا اللاتينية، في رواياته وقصصه، يبحث عن...إقرأ المزيد »
الطريق إلى سان جيوفاني
لـ إيتالو كالفينو
أنت ترى كيف تشعبت طرقنا، طريق والدي وطريقي ومع ذلك فقد كنت أشبهه على نحو ما. إذ ما هو الطريق الذي كنت أقصده إن لم يكن تكراراً لطريق والدي، لكن محفوراً في أعماق آخرية أخرى، في عالم الإنسانية العلوي أو ...إقرأ المزيد »
قصة أوليفر
لـ أريك سيغال
"بالموت تنتهي حياة، ولكن لا ينتهي حب: فهو يقاوم ويصمد في قلب الإنسان الذي يبقى، بحثاً عن إنجاز قد لا يبلغه أبداً، "مؤلف رواية "قصة حب" يتابع في هذه القصة سرد تفاصيل المرحلة التي عاشها "اوليفر" بطل قصة...إقرأ المزيد »
فتاة إسمها ناوومي
لـ جونيتشيرو تانيزاكي
هي قصة بسيطة لكنها ذات معزى كبير. فبطل الرواية وهو مهندس يسمّى "جوجي" يقع في غرام فتاة يابانية صغيرة السن لا تتجاوز الرابعة عشرة من عمرها، ربما لأن ملامحها (غريبة) فيقرّر تربيتها وتعليمها ليصنع منها ا...إقرأ المزيد »
الموت حباً...
لـ بيار دوشين
عشية الاضطرابات التي هزّت فرنسا في أيار 1968، شعرت دانيال، وهي امرأة شابة في الثلاثين من عمرها تمتهن التدريس في احدى الليسيات، شعرت بأنها تحب أحد طلابها، جيرار الذي كان قد أصبح في نظرها رجلاً، ولكنه ق...إقرأ المزيد »
التاريخ السري لأمير موساشي
لـ جونيتشيرو تانيزاكي
مرت تجربة الروائي الياباني جونيتشيرو تانيزاكي الأدبية بمراحل ثلاث. فقد بدأ الكاتب الياباني الكبير إبداعه متأثراً بكتّاب الغرب الذين قرأ لهم وبصفة خاصة وايلد، وبو، وبودليد، وفي هذه المرحلة شغله ذلك الا...إقرأ المزيد »
الجوع
لـ كنوت هامسون
رواية من الأدب النرويجي حازت على جائزة نوبل. قدم فيها المؤلف صورة لحياة انسان هو أديب مرهف الأحاسيس تتأرجح حياته بين الأمل الراقد واليأس والاحباط وبين الاستقرار المتأرجح والتنقل لترجح بالنهاية كفة اله...إقرأ المزيد »