لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Before Their Diaspora is a visual journey into life in Palestine before its partition in 1948. Every important aspect of modern Palestinian history comes to life in the nearly 500 photographs carefull...إقرأ المزيد »
الصناعات والحرف عند العرب في العصر الجاهلي
لـ واضح الصمد
شغل الباحثون بشكل عام بالنواحي الجغرافية والاجتماعية والأدبية التي كان العرب الجاهليون عليها مع أن الواقع الاجتماعي والإنساني لم يكن كذلك فقط، بل كانت الحياة العربية في المجتمع الجاهلي تشتمل على مناح ...إقرأ المزيد »
شرح مقامات الحريري
لـ ابي العباس الشريشي
"مقامات الحريري" كتاب طار صيته في الآفاق وأقبل على دراسته وقراءته الأدباء والعلماء في كل الأقطار والعصور، ومما يذكر هنا تلك الحركة الفكرية والأدبية التي أحدثتها المقامات في المشرق ولا سيما في العراق و...إقرأ المزيد »
An Arabic/English publication featuring original embroidered designs of 23 Palestinian spring flowers with landscape photographs of the spring in Palestine accompanied by relevant literary texts, incl...إقرأ المزيد »
كل بيت مصرى قديم كون مصغر، قائم بذاته، مفتوح على الداخل، لكن كل عناصر الخارج ماثلة، حاضرة فيه، ليست الظاهرة فقط، ولكن تلك العوامل الكامنة، والعناصر الكامنة المتصلة بالموروث أو العقيدة، ولكل مرجعية، فل...إقرأ المزيد »
تعليم ودراسة العود بالطريقة العلمية المنهجية الحديثة
لـ ابراهيم علي الدرويش المصري
تحتل آلة العود الشرقية والعربية مكان الصدارة بين سائر الآلات الموسيقية العربية وكذلك لدى بعض الأقطار الشرقية الأخرى وترجع أهمية العود إلى الجوانب المتعددة التي تستخدم فيها.. والعود هو آلة العازف المنف...إقرأ المزيد »
بقايا كل شئ!
لـ انيس منصور
هذه الصفحات هى بقايا دموع .. صدى صرخات .. ترددت بعيدا .. في نفسي وفي نفوس الآخرين.....

لها طعم الملح ولسع النار ووخر الإبر وإلحاح الضمير وبريق الأمل.. إنه خريطة لأعماق.. وليست أعماقي ولا كل ...إقرأ المزيد »

طرق تدريس الفنون
لـ محمد حسين جودي
يتحدث الكتاب عن دور الفن في التربية (طبيعة الفن وما هيته ، الفن والنشاط الانساني، التربية عن طريق الفن …) . فنون الاطفال (مراحل نمو التفكير عند الطفل في الرسم ، التشكيل بالرسم لدى الاطفال وطرق تدريسه ...إقرأ المزيد »
تعليم العود
لـ عبد الرحمن جبقجي
… وأنا صغير بحثت كثيراً ولازلت أبحث عن كتاب لتعليم العود بشكل علمي مفيد، فلم أجد الكتاب الذي يجعلني عازفاً ماهراً أسوة بعازفي الكمان والبيانو و... في العالم الغربي، وإنما وجدت بعض الكتب في تركيا والعر...إقرأ المزيد »
مبادئ الرسم
لـ محي الدين طالو
الرسم هو وسيلة من وسائل التعبير عن انفعالات الإنسان وعواطفه واستشاراته في الحياة. هو الينبوع الزاخر الذي لا ينضب، يتجه إليه المتعطشون ليرتشفوا من منهله الفياض المبدع. والمبادئ التي يحتويها هذا الكتاب ...إقرأ المزيد »