لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بنات إيران - رواية واقعية
لـ ناهيد رشلان
سيرة ذاتية للروائية "ناهيد رشلان" تسرد فيها قصة أسرة إيرانية وترفع النقاب عن التعقيدات التي ترافق كل امرأة تترعرع في مجتمع ذكوري. حزن "رشلان" منعها على مر السنين من سرد سيرتها الذاتية لتخبر كيف اختلفت...إقرأ المزيد »
معجم المصطلحات السياسية والإستراتيجية
لـ إسماعيل عبد الفتاح
هذا المعجم السياسي الحديث أو موسوعة المصطلحات السياسية قمنا بتحهيزه والسهر على إعداده خدمة لأبنائنا في كل مكان والذين يبحثون عن المعلومات الساسية والمصطلحات المعاصرة والحيوية فلا يجدونها الا بصعوبة با...إقرأ المزيد »
فتاة البسكويت
لـ زينب البحراني
كل من يطلع على مجموعة (فتاة البسكويت)، سيدرك أن الكاتبة قضت وقتاً طويلاً في تطوير أدواتها القصصية، وشحذ أدواتها الإبداعية قبل إطلالتها في مجموعتها هذه على قراء القصة العربية، وأنها لم تقدم على النشر ق...إقرأ المزيد »
معجم الأفكار والأعلام
لـ هتشنسون
يحتوي المعجم على أكثر من (4000) مادة تمثل (21) مجالاً متخصصاً حول مفاهيم من الفلسفة، ,الدين، وعلم الاقتصاد، وعلم النفس، والرياضيات، وعلم الكمبيوتر، والكيمياء، والنظريات السياسية، وعلوم الحياة، والترب...إقرأ المزيد »
الحب في زمن العولمة
لـ صبحي فحماوي
مدينة عربية تقليدية، ينابيعها نقية، وثمار أشجارها شهية، ونساؤها بريئة ساذجة وجميلة، ورجالها بسطاء، وفجأة داهمتها أعاصير العولمة، فسماها التجار والمرتزقة والعابرون وأبناء السبيل والقراصنة وعصابات الماف...إقرأ المزيد »
أيام عراقية
لـ خالد القشطيني
بعث نوري السعيد بمن أبلغ البلام دعبول بأن يعد له بلمه لاثنين أفندية في نزهة، ما أن حل الظلام حتى نزل الملك بصحبة نوري السعيد وركبا البلم وانطلق بهما دعبول البلام. كان دعبول كأكثر البلامين في بغداد، مو...إقرأ المزيد »
قاموس القارئ إنكليزي - عربي
لـ يحيى العزبي
تم إعداد هذا القاموس ليلبي بشكل خاص حاجة الطالب العربي في المرحلة المتوسطة وما بعدها في دراسته للغة الإنكليزية. ويحتوي على أكثر من أربعين ألف مادة ومثال آخذت في الاعتبار طبيعة الصعوبات التي يواجهها ال...إقرأ المزيد »
في نظرية الوصف الروائي
لـ نجوى الرياحي القسنطيني
السؤال الجوهري الذي شغلنا في هذا الكتاب، هو مدى توافر النقد العربي على جهاز نظري عريق أو حديث خاص بظاهرة الوصف. وإن كان الوصف ذاته قابلاً للضبط والتحديد والتخصيص في لغته وأشكال توزيعه وانتظامه؟ فمثل ه...إقرأ المزيد »