لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كارمن والأبراج 2008
لـ كارمن قديح شماس
تدور السنين والأشهر والأيام وتختلف الحظوظ والفرص والمناسبات.

ماذا يخبئ لك العام 2008؟ هل تقع تحت تأثيرات زحل الثقيلة؟ أم ستحصل على فرصة ثمينة من العمر تحت تأثير المشتري؟ أين أنت من حركة الكسوف؟ ...إقرأ المزيد »

توقعات الأبراج 2008
لـ إيمانويال لوميو
من الموضوعات التي شغلت بال الإنسان في سالف العصور وحاضرها موضوع معرفة مستقبله وما يخبئ له القدر من المصير، وللإنسان في هذا الإنشغال الذهني ما يسوغه.

وقد دفعه هذا الأمر إلى تلمس أي طريق يفضي به إ...إقرأ المزيد »

شمس المعارف الكبرى
لـ أحمد بن علي البوني
الهدف من هذا الكتاب العلم بشرف أسماء الله تعالى وما أودع الله تعالى في بحرها من الحكم واللطائف الالهية وبيان كيفية التصرف بأسماء الدعوات وما تابعها من حروف السور والآيات وذلك من خلال فصول الكتاب الذي ...إقرأ المزيد »
يضمّ هذا الكتاب عمليات ومجربات الإمام الغزالي وقد رتبت ضمن خمسة عشر باباً حوى كل باب منها مسائل متنوعة من مجربات الإمام الغزالي وهذا بعض منها: الباب الأول في المحبة والتهييج؛ يشتمل على عشرين مسألة، ال...إقرأ المزيد »
جمانة والأسماء
لـ جمانة قبيسي
عالم الأسماء عالم مليء بالألغاز والأسرار، وعالم مليء بالمتعة والغرائب. فلكل اسم معناه الذي ينعكس على شخصية صاحبه. ومن خلال هذا الكتاب تحاول جمانة قبيسي الغوص في هذا العالم وكشف المستور منه، وحل ألغازه...إقرأ المزيد »
المندل والخاتم السليماني والعلم الروحاني للإمام الغزالي
لـ عبد الفتاح السيد الطوخي
"الخاتم السليماني والعلم الروحاني" هو كتاب عظيم القدر والشأن، مشتمل على جملة أبواب وطلاسم وفوائد وأوفاق في علم الروحاني، مع زيادة بعض المنادل والتلابيس والخواتم والطلاسم المجربة....إقرأ المزيد »
2008 آمال تزهر
لـ ماغي فرح
-في توقعاتها لسنة 2008 تقول ماغي فرح أن هذه السنة تحمل آمالاً جديدة رغم الأجواء الضبابية. تصفو خلالها السماء الفلكية وتبشّر ببداية الحلول.
-سنة السياسة بامتياز، تحكي عن لقاءات مهمة واجتماعات عا...إقرأ المزيد »
تسخير الشياطين في وصال العاشقين
لـ عبد الفتاح السيد الطوخي
جمع الطوخي الفلكي كتابه هذا من علم الأولين والآخرين في السحر وقد قسمه أبواباً وهي باب الجلب والمحبة والتهيج، باب البغضة والفراق والأسقام الأرهاط التسعة وتصاريفها للشر، وتعطيل الحوانيت وعزل الظالم وعاق...إقرأ المزيد »