لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بومبيي الغارقة في الرماد
لـ لجنة التأليف التربوي
قصة مشوقة عن مدينة بومييي الإيطالية التي حولها بركان فيزوف الشهير إلى كومة من رماد. لن تدع هذه القصة قبل أن تعرف نهايتها....إقرأ المزيد »
علي ابن الصحراء
لـ جوناثان لندن
قصة مشوقة وممتعة عن مغامرة يخوضها علي في الصحراء الكبرى في المغرب فيكتشف من خلالها شجاعته، ويعرف معنى الصداقة الحقيقية في الأوقات الصعبة....إقرأ المزيد »
حقيبتي
تلبي "حقيبتي" التي تقدمها لكم دار العلم للملايين حاجة الأطفال إلى ما يحببهم باللغة العربية، كما تلبي حاجة المدرسين وتعطيهم الحافز لتقديم الأفضل، وذلك من خلال وحدة عمل متكاملة.

أما محتويات هذه ا...إقرأ المزيد »

غريب
لـ مارلين منصور السبع
قصة من واقع الحياة تزرع في النفوس الأمل والعزيمة بطلها "رمزي" فتى لبناني في مقتبل العمر، هاجرت عائلته إلى الولايات المتحدة الأميركية سعياً إلى حياة أفضل في "بلاد الفرص".

بين ذكرى الأمس القريب وو...إقرأ المزيد »

الرشاقة والصحة دليلك إلى الرجيم والغذاء الصحي
لـ رندا دنيا فهد
الرشاقة والصحة كتاب يتناول أحدث الأساليب وأهمها وأكثرها فاعلية لاكتساب قوام رشيق والمحافظة عليه، فيه برنامج غذائي واضح وعملي يراعي في وجبات الطعام اليومية توفر المكونات الصحية المطلوبة والمذاق الشهي، ...إقرأ المزيد »
عالم يسع الجميع
لـ سماح إدريس
لا أحد يصدق سيما، ودمية تقول إن أختها مجنونة وتخترع المصائب لتلفت انتباه أهلها. فكيف تقنع سيما الجميع بأن الشبح موجود في غرفتها فعلا؟ ولمن الكريما، والشوكولاتة، والكرزة الحمراء؟

سيما بطلة جديدة ...إقرأ المزيد »

لماذا سكت النهر
لـ زكريا تامر
"لماذا سكت النهر" كتاب صغير يحتوي على واحد وخمسين قصة قصيرة؛ صيغت بأسلوب ميسر وبسيط، يعتمد على الأسلوب الحواري السهل؛ هدفها ترسيخ الذوق الإنساني والضمير اليقظ في شخص القارئ الصغير، وتربيته على التمتع ...إقرأ المزيد »
أحدب نوتردام
لـ فيكتور هيغو
كان "فيكتور هيجو" من الأدباء الفرنسيين المتميزين في القرن الثامن عشر، وقد اشتهر كواحد من الكتاب الشاب الذين أطلقوا على أنفسهم "الكتاب الرومانسيين". وكان هيجو طوال حياته معارضاً ومناهضاً لعقوبة الإعدام...إقرأ المزيد »
صديقي بيرسي وحذاؤه الرياضي السحري
لـ أولف ستارك
نعم إن حذاء بيرسي الرياضي حذاء سحري، عندما تضعه في قدميك تستطيع أن تفعل ما تشاء. أه كم يود أولف أن يحصل على هذا الحذاء ليصبح قويا وشجاعا كصديقه بيرسي، ماذا حدث لأولف بعدئذ؟؟...إقرأ المزيد »
ليتني أخفي القمر!
لـ كاتي خطار
هل تستطيع الأسماء أن تحيّر؟ هل تتمكن اللغة العربية، برحابتها، أن تعبر الخط الفاصل بين العلم والأدب؟ ترافق الأسماء الريح والمطر والغيم أبطال هذه السلسلة في مغامراتهم، بل تشكل، بتنوّعها، البطل الحقيقي ل...إقرأ المزيد »