لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أطلس معالم المسجد الأقصى المبارك
لـ عبد الله معروف
نحن على يقين أن قضية المسجد الأقصى هي قضية منتصرة، وفي المقابل نحن على يقين أن قضية الاحتلال الإسرائيلي هي قضية خاسرة، ولذلك نحن على يقين أنه لن يطول الزمان حتى يزول الاحتلال الإسرائيلي غير مأسوف عليه...إقرأ المزيد »
يوم كشف أحمد عن سره
لـ فلورنس باري هايد
أحمد فتى يعمل في مجال توزيع قوارير الغاز على المستهلكين في جميع أنحاء مدينة القاهرة. يعتقد أحمد أن لديه سراً، سراً يحفظه في قلبه كصديق يؤنس وحدته فيما يجوب طوال النهار بعربته التي يجرها حمار، الشوارع ...إقرأ المزيد »
50 قصة قصيرة للأطفال - الجزء الثالث
لـ طارق البكري
هذا الكتاب الجديد يضم مجموعة ثالثة من قصص الدكتور طارق البكري المختارة، وتضم هذه المجموعة 50 قصة مختارة كالمجموعة السابقة التي ضمت أيضاً 50 قصة قصيرة للأطفال.

وكالمجموعة السابقة، فإن هذه المجموع...إقرأ المزيد »

أطلس الحيوانات
لـ لور كامبورناك
وضع هذا الكتاب للأولاد ليكشف لهم حيوانات العالم. من خلال صفحات كبير مزينة تزييناً وافراً بالصور الرائعة، ومن خلال نصوص بسيطة وقصيرة، سيتعرف الولد إلى الحيوانات المتنوعة التي تقطن القارات الخمس، سيطلع...إقرأ المزيد »
أطلس المحيطات
لـ كاترين غودينو
هذا الأطلس المخصص للأولاد يقدم لهم عالم البحار والمحيطات المشوق، صفحات كبيرة مزينة كل التزيين، وخرائط بسيطة ونصوص قصيرة. وهكذا يكتشفون عالم الأعماق المدهش، وتنوع الحيوانات البحرية وموارد البحار وغناها...إقرأ المزيد »
يقدم بدربان بمغامرات شيقة، من خلال صفحة كتاب عبر الزمن، في مدن تراثية، ليبحث فيها عن حل لمشكلة تواجهه.

يجد بدربان هذا الكتاب في مكتبة قديمة في مدرسته، عند مسح الغبار عنه، تتحرك شخصيتان مرسومتان ...إقرأ المزيد »

أطلس الطبيعة
لـ لور كامبورناك
وُضع هذا الأطلس خصيصاً للأولاد ليقدم لهم المناظر الأروع في العالم. من خلال صفحات كبيرة مميزة، مزينة برسوم وافرة، ومن خلال نصوص قصيرة، سيكتشفون الجبال والبراكين والصحارى والشلالات الأكثر إدهاشاً على سط...إقرأ المزيد »
سافر معنا حول العالم في جولة مشوقة، رسم خرائطها الفنان الشهير أنتوني لويس. يحتشد هذا "الأطلس المصور" بالخرائط الملونة التي تحملك إلى جميع بلدان العالم لتتعرف إلى أماكن ساحرة جديدة....إقرأ المزيد »
تم تحضير هذا الأطلس المسوق عبر استخدام أحدث تقنيات الكمبيوتر لإنشاء مرجع يزدحم بالمعلومات المفيدة بطريقة مرحة للاستخدام في المنزل والمدرسة. كما تم إبراز خريطة كل بلدان العالم بألوان مشرقة وواضحة لتسهي...إقرأ المزيد »