لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكتاب العزيزي المسالك والممالك
لـ الحسن بن أحمد المهلبي
هذا الكتاب واحد من المصادر المهمة في الجغرافيا العربية خلال القرن الرابع الهجري. وضعه مؤلفه للعزيز بالله الفاطمي المعروف بشغفه اللافت بالكتب وتقريبه للمؤلفين والعلماء. وقد شهد بأصالة هذا الكتاب وجدة م...إقرأ المزيد »
هداية الحيران بما ثبت في صورة الرحمن
لـ منصور بن عبد العزيز السماري
لقد خاض أناس بالقول في صورة رب العالمين, فجاءوا في ذلك بضرب من التأويل, وإن يتبعون إلا الظن وما هم بمستيقنين, فوجب بيان ما اشتبه على الجهال والمغرورين، برده إلى محكم التنزيل وبيان سيد الأولين والآخرين...إقرأ المزيد »
غاية البيان في تنزيه الله عن الجهة والمكان
لـ قسم الأبحاث والدراسات الإسلامية
إن العمل بالله تعالى وصفاته أجلّ العلوم وأعلاها وأوجهها وأولاها، وهو أصل كل علم،وقد كان اعتقاد السلف الصالح ومن تبعهم مني على عقيدة تنزيه الله من المكان والجهة، وهذا الكتاب يأتي في هذا الإطار وفيه أدل...إقرأ المزيد »
القواعد القرءانية والأصول الإيمانية في تنزيه الله عن الجسمية والصورة والكيفية
لـ عماد الدين جميل حليم الحسيني الشافعي الأشعر
تلج هذه الدراسة حقلاً محرماً على العقل، ملغوماً بالنصوص المقدسة، محتشداً بوعيد المتون والحواشي، ومسوراً بإشارات الويل والثبور وعظائم الأمور. لكنها تتقدم بهدوء رغم ذلك ووسط أحابيل التاريخ وسراديبه العد...إقرأ المزيد »
ترينا الكتابات الأكاديمية عن واقعة خروج بني إسرائيل من مصر باستقرارهم بعد ذلك في فلسطين تشبّث الباحثين بيأس بكل شظية من فخاريات قديمة تمّ استخراجها من مواقع آثارية، أو جدلهم حول قراءة أو ترجمة بضع كلم...إقرأ المزيد »
رسالتان في الرد على اليهود
لـ أبي محمد عبد الحق الإسلامي
يقول "مارتين لوثر"، مؤسس البروتستانتية في "سفرثير لاثفر": "الجبن والرياء الذي يتظاهر ويستغيث اليهود به باسم الإنسانية ليس إلا خدعاً للناس. فاليهود يتعطشون للدماء والانتقام، ولا يوجد في جميع أنحاء العا...إقرأ المزيد »
الصراع بين الحق والباطل صراع أبدي ممتد.. ومنذ أشرق محمد صلى الله عليه وسلم بنوره.. يحاول أعداؤه حجب نوره بزوابغ من ترابهم يرددها خلف عن سلف لا يحيدون عنها ولاينفكون.. فمنذ مبعثه يزعمون تلقيه عن رابه ...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب الأسرار الخفية التى جعلت العديد من علماء الدين المسيحى الأجلاء يتحولون عن ديانتهم إلى الإسلام وهو الأمر الذى هز الأمر الذى هز عرش دوائر التنصير في العالم أجمع.. ثم يتناول الكتاب أطر...إقرأ المزيد »
ظل يهوذا الإسخريوطي رمزا للخيانة ومرادفا لها تدل عليه ويدل عليها. وبعد أكثر من ألفي عام وفي أحد الكهوف المنتشرة في بر مصر كله يعثر الفلاحون المصريون على بضع مخطوطات وكتب أثرية تجوب العالم في رحلة عجي...إقرأ المزيد »