لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عشيق الليدي تشاترلي
لـ ه.لورنس
تزوجت كونستنس ضابطاً عندما قفل راجعاً من ميدان القتال ليقضي شهراً في الراحة والاستجمام، فأمضيا شهر العسل هذا في متعة وهناء ولذة. ثم عاد الزوج أدراجه إلى ساح الوغى ليصاب بعد ستة أشهر وينقل إلى منزله مم...إقرأ المزيد »
امرأة في الثلاثين
لـ أونوريه دو بلزاك
في هذه الرواية كان أونوريه دو بلزاك أميل إلى انتهاج الواقعية التي صوّر من خلالها امرأة في الثلاثين وإن ظلّ الإطار مصاغاً بروح الرومانسية. وهي رواية استلهمها من شخصية امرأة حقيقية في الثلاثين من عمرها ...إقرأ المزيد »
ذهب مع الريح
لـ مرغريت ميتشل
في 4 آب (أغسطس) من عام 1949، فقدت أميركا مؤلفة وأديبة قلما يجود بنظيرها الدهر... إنها مرغريت ميتشل مؤلفة الرواية الخالدة: "ذهب مع الريح". وقد وافاها الأجل إثر حادثة من حوادث السيارات.

ومرغريت مي...إقرأ المزيد »

مدام بوفاري
لـ غوستاف فلوبير
إيما روو ابنة مزارع وزوجة شارل بوفاري (طبيب صحّة عامة) في مدينة توست في نورمانديا. كانت تحلم بأن تتزوج في منتصف الليل على ضوء المشاغل، ولكن كان عليها أن تقنع بزواج بسيط. وصادف أن دُعي الزوجان إلى حفل ...إقرأ المزيد »
جزيرة الكنز
لـ روبرت ستيفنسون
تعتبر "جزيرة الكنز" قمة روايات ستيفنسون، وقد استوحى أحداثها من حكاية كنز مدفون رسم أول خيالاتها في ذهنه وهو يخطط لجزيرة خيالية ليسلّي بها ابن زوجته في يوم عطلة. وحين صدرت روايته، وكان ينشرها على حلقات...إقرأ المزيد »
حب وإنتقام
لـ الكسندر دوماس
هذه الرواية، لألكسندر دوماس، وهو من الروائيين العمالقة الفرنسيين في القرن التاسع عشر، وأكثرهم إنتاجاً. إذ بلغت غزارة إنتاجه بنحو 200 مجلد، وهذا ما افتخر به أمام نابليون الثالث. لقد كان بالفعل، آلة حقي...إقرأ المزيد »
الفك المفترس
لـ بيتر بنشلي
عرف بيتر بنشلي الشهرة من طريق نشر روايته "Jaws" التي غدت الأكثر رواجاً. وكان اهتمامه بأسماك القرش قد بدأ في سني شبابه الأولى، حين كان يقطن في نانتوكيت في ولاية مساشوستس، إذ كان يشتري الكثير من المجلات...إقرأ المزيد »
اعتراف كلود سعادة للسيدات
لـ إميل فرنسوا زولا
يضم هذا الكتاب بين طياته ترجمة لروايتي "إميل فرنسوا زولا" الأولى "اعتراف كلود" بطل هذه الرواية كلود ليس إلا زولاً بعينه، والبطلة هي "بيرت" فتاة من الشعب عرفها من طريق صديقه الرسام سيزان. ويحاول كلود أ...إقرأ المزيد »
مذكرات أدريان
لـ مارغريت يورسنار
(مذكرات أدريان) هو العنوان الذي اقترن باسم الأديبة الفرنسية "مرغريت يورسنار" (من مواليد 1903) المرأة الأولى التي دخلت "الأكاديمية الفرنسية" وكان ذلك عام (1980)، كما انتخبت عضوا في "الأكاديمية الأميركي...إقرأ المزيد »
حكاية إبن سليم
لـ على عيد
ما أجمل تلك المشاعر البريئة الشابة تنمو كالعود الأخضر اليانع في القلوب.. ولكن عادة تأتي الرياح بما لا تشتهي سفنها.. في هذا الكتاب رواية من الحياة أحداثها في القرية المصرية الصغيرة وأبطالها قلوب بريئة ...إقرأ المزيد »