لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اليهودي والفتاة العربية - قصة الحب الخالدة
لـ عبد الوهاب آل مرعي
الشجاعة والخوف والمغامرة، الحياة القديمة، اليهودي القادم من بعيد يلتقي بطلة الرواية على قمم الحجاز، ثم سجل للفقر والسفر والبعد والوجوه الغريبة، شخصيات قليلة، ولكن لا تنسى في رواية اليهودي والفتاة العر...إقرأ المزيد »
رجالي
لـ مليكة مقدم
"أبي، يا أول الرجال في حياتي! منك تعلمت أو أقيس الحب بمقياس الجراح والخيبة. في أي سن فسدت الكلمات وفقدت معانيها؟ أطارد صور طفولتي الأولى. كلمات تنبثق وترسم ماضياً أبيض وأسود. كان ذلك في وقت مبكر جداً ...إقرأ المزيد »
موعد سري
لـ كوبو آبي
"كوبي أبي" واحد من روائيين قلائل يقفون على الساحة الأدبية اليابانية، داخلين في صراع محتدم لوراثة عرش الرواية اليابانية، الذي خلال بانتحار يوكيو ميشيما، دون أن يقدر لأي منهم فوز حاسم، رغم انقضاء عقد ون...إقرأ المزيد »
الحب والخبز
لـ آسيا خولة عبد الهادي
(الحب والخبز)- وأولهما الوطن- رواية باكورة سلسة وصادقة ومتميزة بعفويتها للكاتبة آسيا "خولة" عبد الهادي. مشحونة فصولها بفيض من عذوبة وعذاب، ومن يأس وأمل، وانطفاء ونداء، وليل يعقبه نهار، وانكسار يقترن ب...إقرأ المزيد »
ليالي المسك العتيقة
لـ حجاج أدول
... لا تبقى لك إلا طريقة الكاتب تتخلق أمامك، متشكلة على شاكلتها الخاصة، غامضة، واضحة، مزيجا متوازنا من البلاغة الجديدة، والسرد "البسيط – المركب" و"التكنيك" الذى يتزيا فى ثوب "اللاتكنيك"... يتراوح أسلو...إقرأ المزيد »
بيت النخيل
لـ طارق الطيب
إذا كان شهريار عصره وأوانه قد غلبتْـهُ حكايات شهرزاد فإن شهريار هذا العصر والأوان ذو نـزعة مادية عنصرية يقتل في الإنسان روحه وينـزع عنه إنسانيته ويجرده من كرامته. فجاء طارق الطيب بروايته هذه ليثبت لنا...إقرأ المزيد »
الحب الساحر
لـ سوزان كارى
في ثنايا الأحداث يعيش الإنسان محاولاً التحكم فيها... وفي ثنايا الإنسان تعيش الأحداث كذكريات مفرحة أو محزنة.. جروحاً أو إبتسامات .. إنتصارات أو هزائم.. هكذا يعيش الإنسان في الماضى والحاضر والمستقبل وفى...إقرأ المزيد »