لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هو ذا "المورد الحديث" بين أيدي القراء ولا يخفي أن "المورد" منذ صدوره قد حظي بما لم يحظ به غيره من المؤلفات المعجمية، بل وغير المعجمية أيضاً، من حسن التقبل، وتقريظ العلماء والنقاد، حتى إنه قد أضحى رفيق...إقرأ المزيد »
يتوجه هذا القاموس الأساسي المزدوج للغتين العربية والإنكليزية، للطلبة النجباء، وقد احتوى على المفردات التي يحتاج إليها كل متعلم غيور على مستقبله. وقد روعي هنا أيضاً إضافة مجموعة من الكلمات والمصطلحات ا...إقرأ المزيد »
الشامل الوسيط ؛ قاموس عربي - إنجليزي (طبعة الجيب)
لـ بسمان تحسين السوز
يتوجه هذا القاموس لطلاب حيث ارتأة أن يطلق الشامل الوسيط ليكون خير عون ودليل للطلاب والقراء ومحبي اللغة الإنكليزية في الوطن العربي إلى اتقان هذه اللغة,

وقد روعي البساطة والدقة في اختيار المفردات ...إقرأ المزيد »

قاموس يضم الأمثال الشعبية التي شاعت على ألسنة العوام في دمشق. يضم الكتاب أكثر من ثلاثة آلاف وخمس مئة مثل مرتبة بحسب حروف المعجم على بدايات الأمثال من الألف إلى الياء. وقد حاول المؤلف فيه استقصاء موضوع...إقرأ المزيد »
لاو تسي LAO ZI
قبل 2500 عاماً من اليوم أصيب الحكيم الصني لاو تسي بالإحباط من الجو السياسي المسيطر في ذلك الحين، فحزم كتبه على ظهر ثور واتجه غرباً نحو البراري حيث انفرد يكتب بحرية ما يجول في ضميره من حكمة مبنية على ف...إقرأ المزيد »
فلسطين في التاريخ الإسلامي
لـ عمر سعادة
كتاب يستعرض الأحداث التاريخية فلسطين على مدى أربعة عشر قرناً من الإسلام مملوءة بالحوادث الصاخبة. ينقسم الكتاب إلى سبعة فصول بعد مقدمة موجزة، أولها فصل تمهيدي، يتضمن حديثاً مجملاً عن أوضاع فلسطين قبل ا...إقرأ المزيد »
تغطي هذه الموسوعة مجموعة من المصطلحات الشائعة الاستعمال في مختلف الشؤون الاقتصادية والتجارية والمالية والاستثمارية والمصرية، وقد قامت بتغطية هذه المساحات الواسعة من التخصصات المختلفة، والمترابطة مع بع...إقرأ المزيد »
أعد هذا المعجم الثنائي اللغة (عربي-إنكليزي) (إنكليزي-عربي)، ليساعد الطلاب على فهم المصطلحات والمرادفات كما أضيف إليه الصور التوضيحية المرافقة للمفردات، ليصبح معجماً مصوراً تعليمياً بامتياز.

ولقد...إقرأ المزيد »

قاموس البزنس انجليزى- عربي
لـ شريف محمد عبد المجيد
هذا القاموس دراسة أكاديمية لدخول عالم البزنس من خلال أكثر من (1000) مصطلح فى مجالات متخصصة منها (الإقتصاد الكلى والجزئى/ الإحصاء الوصفى والإستقرائى/ الرياضيات المالية والتأمين/ محاسبة التكاليف والضرائ...إقرأ المزيد »