لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن الإيمان بعودة السيد المسيح، وبأن هذه العودة "مشروطة" بقيام دولة صهيون وبالتالي بتجميع اليهود في أرض فلسطين، لعب في الماضي، ويلعب اليوم، دوراً أساسيا في صناعة قرار قيام إسرائيل وتهجير اليهود إليها، ...إقرأ المزيد »
الصهيونية المسيحية
لـ محمد السماك
اللاسامية، لا ساميتان، الأولى عنصرية معاوية لليهود حتى الموت، والثانية دينية مؤيدة لليهود حتى الموت. النازية الأولى تحمل اليهود مسؤولية ما يصيب مجتمعاتها من فتن ومصاعب، ولذلك فهي تعمل على أبعادهم أو ع...إقرأ المزيد »
طب الحجامة 'كاسات الهواء'
لـ غسان جعفر
الحجامة هي نوع من الطب الطبيعي والبديل وشكل من الطب النبوي. هناك تعريفات متعددة قديمة وحديثة لطب أو علم الحجامة. إحدى التعريفات تقول بأن كلمة الحجامة مشتقة من حجم وحجّم. فنقول حجّم فلان الأمر أي أعاده...إقرأ المزيد »
النجف الأشرف والثورة العراقية الكبرى 1920م
لـ كامل سلمان الجبوري
هذا الكتاب تأريخ حافل، بتفاصيل وقائع، ومفردات حقائق، ووثائق نادرة، ورسائل مهمة، ومذكرات صادقة، تؤرخ أهم حدث واجه العراق في بداية القرن العشرين، وهي الثورة الوطنية العارمة، ثورة العشرين الكبرى (1920م)،...إقرأ المزيد »
ما يقال حول المرأة بين الإفراط والتفريط
لـ صابر طعيمة
هذا الكتاب، أو هذه البحوث هي ثمرة نتاجات وأفكار علماء ثقات، قدامى ومعاصرين، أدلوا بدلوهم في عملية استنطاق البراهين والأدلة واستدعائها بأمل إنصاف المرأة وإسعادها وحمايتها بشكل شرعي من سلبيات وتداعيات ع...إقرأ المزيد »
ليرننغ إنغلش
لـ رشيد الضعيف
تبدأ الرواية في مقهى بيروتي، حيث يتلقى البطل خبر مقتل أبيه ومن هذه الواقعة تبدأ تداعيات الأحداث والأفكار التي تتسلسل، وتنفتح أبواب التواصل بين البطل. وكوابيه التي قرر الهروب منها "هل دار الزمن دورته ط...إقرأ المزيد »
خلافة الإنسان بين الوحي والعقل
لـ عبد المجيد النجار
شغلت قضية العقل والوحي الفكر الإسلامي قديماً وحديثاً، ولا غرابة فإن الدين الإسلامي نفسه بقدر ما جاء يؤسس الحياة على دعائم الوحي، فإنه جاء يعلي من شأن العقل، ويرفع من مقامه، ويجعل منه ظهيراً للوحي في ق...إقرأ المزيد »
روح الحضارة الإسلامية
لـ محمد الفاضل بن عاشور
تأتي أهمية هذه الرسالة للشيخ "محمد الفاضل بن عاشور" من قدرة صاحبها على تحليل ظواهر المشكلات، التي يعاني منها عالم المسلمين، وتقليب وجهات النظر على وجوهها المتعددة، واستحضار الرؤى الإصلاحية السابقة، وم...إقرأ المزيد »