لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أيام في القاهرة (.. وليال أخرى)
لـ علي الدميني
حملني سائق التاكسي وأنا في هزيع الليل الأخير، وقد جللني أسى التأخير، ينتظرني بعض الأصدقاء، فأخرجت الجوال كبدوي تحضر أخيراً، لأبلغهم بوصولي، ولكن الجهاز البارد بقي يبحث طوال الرحلة عن بوصلة، وكنت أدفع ...إقرأ المزيد »
ريح الجنة
لـ تركي الحمد
"لم يشعر أسامة بسعادة في حياته بمثل ما شعر بها اليوم، فها هم جنود الرحمن يدكون "رأس الأفعى" في عقر دارها، وينتقمون لإذلاله الإسلام والمسلمين، بل وينتقم أسامة لنفسه من أميركا التي تخلت عنه بعد طرد السو...إقرأ المزيد »
الحرية أو الطوفان
لـ حاكم المطيري
في هذا الكتاب دراسة عن الخطاب السياسي الإسلامي ومراحله التاريخية وعن طبيعة كل مرحلة وأبرز سماتها، ولقد اجتهدت أن تجيب عن أسئلة كثيرة طالما دار حولها الجدل ت تمثل في: أولاً: ما طبيعة الدولة الإسلامية؟...إقرأ المزيد »
الغيمة الرصاصية
لـ علي الدميني
مثل طنين النحل أو زقزقة العصافير المختلطة من الفجر وهي تفتح أعينها على صباح الأشجار تعلو أصوات أبطال الرواية ويتحول صراخها إلى جلبة قوية؛ تخرج على أثرها شخصيات الرواية لتتحرر من السطور، فتجتاح عالم ال...إقرأ المزيد »
من بلاط الشاه إلى سجون الثورة
لـ إحسان نراغي
في 16 كانون الثاني (يناير/1979)، غادر الشاه إيران. كان هذا بعد يومين من حديث المثقف الأديب إحسان نراغي الذي أجراه معه. حيث حل في 11 شباط/فبراير، أي خلال أقل من شهر، حل النظام الإسلامي محل النظام الملك...إقرأ المزيد »
في سجون البعث
لـ غسان زكريا
يقول غسان زكريا بأن هذه الأوراق تسجيل لحقبة من الزمان عانى فيها السوريون، وغير السوريون-الكثير الكثير فانقسموا إلى فرعين: فرع يمالء الزمان والحاكم والنظام والسلطان، وفرع يخلو إلى السكون والنوم العميق ...إقرأ المزيد »
الواد والعم
لـ مفيد النويصر
"نعم كنت محظوظاً إلى درجة أنني أحياناً لا أصدق نفسي، وأتصور أنني قد أكون شخصاً آخر غير الذي أعرفه... كل شيء كان يدفعني إلى الخطأ... كل شيء كان يحرضني على تعاطي المخدر، واقتراف اللواط والقتل معاً... لك...إقرأ المزيد »
شجرة الجوز
لـ نازك أبو علوان عابد
"شجرة الجوز" كتاب يحمل في طياته عمق معرفة وتجربة واختبار. صفحاته عكست نفسية محبة، مجتهدة، وفية لمعلمها الأول الذي عرفته حق المعرفة، فجاءت الكلمات دون تكلّف أو مغالاة، لتقول ما كان الزمان يبوح به في هذ...إقرأ المزيد »