لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن هالة الإنسان هي عبارة عن إشعاعات ضوئية يوّلدها الجسد، وهي تغلفه من شتى الجهات، ويستطيع أن يراها ذوو الجلاء البصري، وهي ذات شكل بيضوي، وألوانها متداخلة فيما بينها مثل ألوان قزح. وهذه الهالة هي بمثاب...إقرأ المزيد »
كيف أتقن اليوغا
لـ أندريه فان ليزبيت
إن تحسين ممارسة اليوغا لا يعني تعقيدها أو تنفيذها بطريقة بهلوانية، بل هو يعني العمل كي تصبح يوغا الجسم هي يوغا الجسم بكل معنى الكلمة هو الاندماج بالجسم، هو اختراق الشعور وتحويره، وجعله روحانياً. وفي ح...إقرأ المزيد »
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
اليوغا تطيل عمرك
لـ شري يوجندرا
فتح جديد في عالم "الإنسان والحياة" ينقل إلى المكتبة العربية لأول مرة. إنه دراسة ناجحة وعميقة لعلم شرقي أصيل ينطلق من أعماق التاريخ والفلسفة الهندية، ويتسق مع أحدث ما توصلت إليه العلوم الحياتية العلمية...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب/الموسوعة أراده المؤلف، وقبل كل شيء، شهادة للأيورفيدا. إنه خلاصة خبرة وتجربة في واحد من أعرق الأنظمة الطبية قدماً وأبرزها فاعلية. ليس كاتب هذه السطور طبيباً أيورفيديا ممارساً، ولكنه باحث في ...إقرأ المزيد »
اليوغا لتجديد الشباب
لـ مجموعة مؤلفين
نشأت اليوغا منذ عدة آلاف من السنين أبدعها حكماء عظام أرادوا السيطرة التامة على الجسد ليتفرغ العقل للتفكير وللقيام بتمارين روحية أسمى وأرقى. ولقد اعتقد هؤلاء الحكماء أن الجسم المريض العاجز الضعيف يؤثر ...إقرأ المزيد »
الباراسيكولوجى... القوى الروحية
لـ ماهر يسرى
التكلم عن -أو حول- القوى الروحية أو القوى الخارقة غير الطبيعة أو بمعنى أدق فوق الطبيعة، يعتبر من الموضوعات المثيرة والشيقة والتى يقبل عليها الإنسان بشغف وابتهاج شديد؛ لهذا فسوف استبقى طبيعتى النقدية ا...إقرأ المزيد »
كل منا قد يخالجه حلم التخلص من المرض والابتعاد عن تناول الأدوية، وكم يكون رائعاً، مثلاً، لو أننا بتمريرنا لأكفنا فوق الجزء المريض يزول المرض منه.

عند سماع هذه الكلمات للوهلة الأولى يبدو لنا وكأن...إقرأ المزيد »