لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دروس الفروسية الأولى
لـ ساندي رانسفورد
يرشد الكتاب الفرسان الجدد إلى كيفية التعاطي مع الجياد وطريقة امتطائها، وتزدحم صفحاته المزينة بأروع الرسوم بالمعلومات والإرشادات الهامة بدءاً من مهارات الركوب الأساسية ووصولاً إلى تقنيات الخبب والتبختر...إقرأ المزيد »
الفنون القتالية
لـ لروين روبرتسون
تنفرد العديد من الدول، على غرار الصين واليابان وكوريا وتايلاندا والهند والبرازيل، بنوع من الفنون القتالية يكون خاصاً بها. لا أحد يستطيع تحديد المكان والفترة اللتين ظهرت فيهما مختلف أساليب الفنون القتا...إقرأ المزيد »
المواصلات
لـ فيليب بروكس
قبل اختراع العجلة منذ خمسة آلاف سنة، قلما كان الناس يسافرون بعيداً عن موطنهم، وإذا ما اضطروا إلى ذلك، سافروا سيراً على الأقدام. ومع مرور الزمن تعلّم الإنسان ترويض الحيوانات كالأحصنة والجمال وامتطائها....إقرأ المزيد »
إلعب معي بالأشكال - الجزء الثاني
لـ سحر بنت عبد العزيز القصيبي
يعبث الأطفال بالمواد المختلفة منذ صغرهم فيقبلون على تشكيل الطين في هيئات مختلفة لإشباع حاجاتهم النفسية وللتعرف على العالم المحيط بهم، وبذلك تنمو مهاراتهم الحسية الحركية، وينشط خيالهم فيشعرون بالمتعة و...إقرأ المزيد »
تمارين المشي لصحة ولياقة أفضل
لـ كلاوس شوماخر
أظهرت الأبحاث بأن الأشخاص الذين يمارسون رياضات التحمل يتمتعون بصحة أوفر ويعيشون حياةً أطول وأكثر متعة. ويعتبر المشي واحداً من أنواع الرياضة التي تشتمل على درجة قصوى من التحمل. إنه في الواقع رياضة يومي...إقرأ المزيد »
التمويه والتخفي عند الحيوانات
لـ بليندا ويبر
أي حيوان يشبه الشوكة؟ أي طائر يتظاهر بأن جناحيه مكسورة؟ أي طائر يشبه بيضة الحصى؟ أي قطٌّ مخطط يختبئ بين الأعشاب؟ ما هي الحشرة التي تتنكر بلون الورقة التي تقف عليها؟ يمكنك العثور على أجوبة هذه الأسئلة ...إقرأ المزيد »
منازل الحيوانات المدهشة
لـ بليندا ويبر
في هذه السلسلة اللطيفة والممتعة تتحد الكلمة والصورة الكرتونية الملونة المتميزة لتسرد للقارئ الصغير بعضاً من المواد المعرفية العامة التي يحتاج إليها الطفل لتوسيع مداركه الثقافية والمعرفية في مادة العلو...إقرأ المزيد »
الحيوانات الليلية الرائعة
لـ بيث هاروود
في هذه السلسلة اللطيفة والممتعة تتحد الكلمة والصورة الكرتونية الملونة المتميزة لتسرد للقارئ الصغير بعضاً من المواد المعرفية العامة التي يحتاج ليها الطفل لتوسيع مداركه الثقافية والمعرفية في مادة العلوم...إقرأ المزيد »
لماذا تهاجر الطيور؟
لـ أماندا أونيل
هل تساءلت يوماً ما هو أضخم طائر في الكون؟ وما هو أسرع طائر قادر على الطيران؟ ومن هو الطائر الذي ينخل طعامه؟ من هو الطائر الأكثر أناقة؟ هل كل الطيور تغرد؟ إذا كان ردّك نعم فهذا الكتاب هو لك وذلك لأنه ي...إقرأ المزيد »
لماذا للأشجار أوراق؟
يمثل هذا الكتاب مدخلاً مثالياً إلى عالم النباتات المفعم بالأسرار والخفايا التي تعبر عن عظمة الله في خلقه للكائنات، وفيه يطالع القارئ الناشئ تفاصيل هامة عن نمو النباتات وأنواعها وألوانها، وثمارها كما و...إقرأ المزيد »