لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السر المألوف في خواص الأسماء والحروف مع ملحق خواص الآيات
لـ محمد الأمين يوسف الاوغانستاني
لأسماء سور القرآن الكريم المستهلة بالحروف ولبعض آياته معاني ومرامي واستعمالات لا يفقهها إلا خواص الخواص. ولا يعرف أسرارها إلا من كان بجور علمها متعمق، ولا يعرف كنه مدلولاتها إلا من كان بأغوار مفاهيمها...إقرأ المزيد »
مدينة الطلاسم والأشكال المكرمة النافعة
لـ محمد حسن صادق آل طعمة
علم الطلاسم علم قديم عرفه الإنسان منذ عصور قديمة تربو على آلاف السنين. يعتمد هذا العلم على الحروف والأرقام والأسماء والرموز المقتبسة من أسماء الجلالة الحسنى وأسماء الملائكة الموكلين وأسماء الأئمة. إقرأ المزيد »
جامع الفوائد في أسرار المقاصد
لـ حبيب بن موسى الرضا الأفشاري النجفي
هذا كتاب نفيس تحدث فيه المؤلف وهو الشيخ "حبيب بن موسى الرضا الأفشاري النجفي" عن أوقات وآداب الدعاء، بيان فوائد الدعاء وأسراره وذكر أسماء الله الحسنة وأعدادها، أوقات الدعاء، فضيلة يوم عرفة، فوائد أسماء...إقرأ المزيد »
الصحيفة السجادية الكاملة ويليه رسالة الحقوق
لـ زين العابدين
تضم الصحيفة السجادية مجموعة من الأدعية المأثورة عن الإمام زين العابدين علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب.

والإمام زين العابدين هو الرابع من أئمة أهل البيت، وجده الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طا...إقرأ المزيد »

يعد الدعاء كنزاً من كنوز الأسرار الربانية، ومنهلاً عذباً للعطاء الروحي، ونفحة كريمة نحو التألق إلى عام الملكوت. سبر أغواره المسلمون الأوائل منذ أن ظهر الإسلام، وألفوا فيه الكثير من الكتب التي تتناول ش...إقرأ المزيد »
سلاح المؤمنين في الدعاء على الأعداء والظالمين
لـ محمد الرضي الرضوي
قوتان يستطيع الإنسان بكل واحدة منهما رد عادية الطغاة والجبارين، والقضاء على ألأعداء والظالمين، قوة مادية، وقوة معنوية. أشار الأولى منهما القرآن الكريم في قوله عز وجل قائل "وأعدو لهم ما استطعتم من قوة ...إقرأ المزيد »
مجربات روحانية من الخزانة المغربية
لـ ابن الحاج التلمساني المغربي
أسرار المكتوم في أسرار المخزون
لـ حبيب بن موسى الرضا الأفشاري النجفي
يقع هذا الكتاب ضمن دائرة الكتب الخطية للأدعية المجربة، وقد جمعه المؤلف وخاتمة لئلا يتلف، فكان الالهام باسمه أيضاً "السرّ المكتوم في أسرار المخزون". وهو يتضمن بعض العلوم الغريبة الحقة وعلوم أخرى. وجاء ...إقرأ المزيد »
الجامع في الطب الروحاني
لـ محمود الشامي العاملي
أضحى الطب الروحاني في الآونة الأخيرة قضية عقلانية إنسانية، ينظر إليها بلهفة وشوق كما ينظر إلى قضية الطب الحديث القائم على أساس المعطيات الكشفية، فيما يخص الاستفادة من التراكيب الكيماوية وغيرها، التي ت...إقرأ المزيد »