لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ساعدت الوسائل التعليمية بأنواعها المختلفة في تغيير النظرة إلى الرياضيات من مادة جافة مجردة إلى مادة حية ديناميكية نشطة ومرتبطة بحياة وبيئة المتعلم اليومية وهو السر الذي ساهم في تسهيل عملية تقديم الماد...إقرأ المزيد »
الأرض المسطحة " قصة خيالية متعددة الأبعاد "
لـ إدوين إبوت
مغامرة مثيرة في الرياضيات البحتة، قصة خيالية عن أماكن غريبة تسكنها أشكال هندسية، أشكال تفكر وتتحدث وتملك كل المشاعر الإنسانية. إنها ليست قصة ساذجة من قصص الخيال العلمي، وهدف هذه القصة هو التعليم، وهي ...إقرأ المزيد »
مبادئ الرياضيات لتأهيل المعلمين
لـ عدنان محمد عوض
لقد جاء كتاب "مبادئ الرياضيات لطلبة تأهيل المعلمين" في ثلاثة أجزاء عالج كل منها موضوعاً مستقلاً عن الكتاب الآخر، إلا أنه مرتبط بشكل أساسي بموضوع تأهيل المعلمين. جاء الجزء الأول تحت عنوان "اللغة الرياض...إقرأ المزيد »
الأرقام العربية والأرقام الافرنجية
لـ هزاع بن عيد الشمري
النظام العالمي لواحدات القياس
لـ فاروق عبد اللطيف سليمان
تم إعداد للتعريف بوحدات القياس للكميات المختلفة من مسافات وأطوال واوزان وحجوم وكثافات وضغوط وغيرها من الكميات المتعارف عليها . ويلخص الكتاب عنصران أساسيا هما : 1- ايضاح بعض الجداول والخرائط البيانية...إقرأ المزيد »
عالم الأرقام
لـ محمد زكي الأيوبي
الأرقام هي لغة العصر والضوء الكاشف الذي يُلقى على الدراسة النظرية؛ فيوضح جيّدها من رديئها؛ فكل ما حولنا يحسب بالأرقام، لذلك سميت هذه اللغة بلغة الحضارة. وفي هذه الصفحات يتطرق المؤلف إلى لغة الأرقام لي...إقرأ المزيد »
اساليب تدريس الرياضيات
لـ عبد الحسين شاكر السلطاني
إن التطورات العلمية والتكنولوجية التي نعيشها أملت مسؤولية إضافية على دوار المعلم وأساليبه التدريسية، فبعد أن كان دور المعلم تقتصر على نقل المعرفة إلى ذهن المتعلم أصبح دوره يتمثل في التفكير بما يفكر في...إقرأ المزيد »
مناهج الرياضيات واساليب تدريسها
لـ ابراهيم محمد عقيلان
يهدف هذا الكتاب إلى مساعدة معلم الصف على اكتساب مفاهيم وقدرات تمكنه من زيادة فاعلية أدائه الوظيفي في تدريس الرياضيات، والكتاب ذو فائدة للمعلمين الملتحقين بكليات العلوم التربوية ولغيرهم من المعلمين الذ...إقرأ المزيد »
هناك لغة مشتركة اتفقت عليها جميع الأمم.. قوانينها ثانية لا تختلف أبداً باختلاف تلك الأمم، إنها لغة الأرقام..

وهذا الكتاب يعرض لتلك اللغة، لا من حيث قوانينها وكيفية استخدامها، بل ليكشف لك عزيزى ا...إقرأ المزيد »