لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إنها لندن يا عزيزي
لـ حنان الشيخ
هل سنلمح لندن من خلال السطور بسلبياتها وإيجابياتها؟ ربما فنحن أمام دعوة لزيارة لندن لأنها لندن يا عزيزي. على طريقتها الذكية تقدم حنان الشيخ لندن ببريقها الذي يصطاد كل قادم إليها... والمعنيون في روايات...إقرأ المزيد »
حكايتي شرح يطول
لـ حنان الشيخ
ها هي حكايتي كتبتها لي ابنتي حنان... حتى إذا رويتها لها توقفت عن لوم نفسي. كنا نجلس معاً من غير آلة تسجيل تخط في دفاترها الصغيرة التي تشبه المفكرات التي ألصقت عليها الصور: ومنها صورتي وأنا أتسلم كأساً...إقرأ المزيد »
مسك الغزال
لـ حنان الشيخ
أربع نساء وحكايات وعالم تنكشف أسراره أمامنا. في هذه الرواية تصل إلى مفترق في تجربتها الروائية، فهي استطاعت أن تستكشف عالم المرأة العربية، وتكون صوتاً في تقديم هذا العالم، أربع نساء والواقع يقدّم نفسه ...إقرأ المزيد »
تاء الخجل
لـ فضيلة الفاروق
بتلقائية كبيرة تبوح فضيلة الفاروق بما يدور في أعماقها كأنثى شرقية تتوق إلى التحرر من عصر الجواري والحريم وهي في هذه الرواية التي تصور واقع المرأة الجزائرية التي تشكل جزءاً من معاناة المجتمع الجزائري ت...إقرأ المزيد »
أزرق
لـ روساريغاس
إن الحب العاصف الذي ربط بين مارتين، المخرج السينمائي الشاب، وأندريا الصحافية المتزوجة التي تكبره سناً، والتي هجرت زوجها الثري وأطفالها وراء سراب حبها البحري الأزرق، يمتد على صفحات هذه الرواية بمده وجز...إقرأ المزيد »
أكنس الشمس عن السطوح
لـ حنان الشيخ
حنان الشيخ تكنس الشمس عن السطوح بعد لملمة أخبار ما كشفته أضواءها تحت السطوح... بشر وحجر وحكايات تأخذ بتلابيب بعضها كاشفة عن شفافية إنسانية رائعة تطل من عبارات حنان الشيخ تطل من سطورها التي تتماوج وكأن...إقرأ المزيد »
فخاخ الرائحة
لـ يوسف المحيميد
"في صالة المغادرة كان طراد يتلفت باحثاً عن صاحب الملف الأخضر، وهو يسأل كيف جاء ملف بأوراق رسمية إلى هذا الصالة؟؟ كيف خرج من أرفق وخزائن الجهة الحكومية التي تتبنى هذه الحالة؟ هل هذا الشخص ناصر عبد الإل...إقرأ المزيد »