لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عوليس
لـ جيمس جويس
كان جويس رائد عصره، هزّ الدنيا كما هزّتها نظرية النسبية لأينشتين وتفسير الأحلام لفرويد، وكان له مع يونج صولات وحكايات. ويظلّ دائماً مستعداً للعطاء من خلال نصوصه وأرشيفه الكامل من قصاجات ورشته كلما أرد...إقرأ المزيد »
يوم واحد من حياة إيفان دنيسوفيتش
لـ ألكسندر سولجنتسين
الكتاب رواية مترجمة عن رواية للروائي "ألكسندر سولجنتسين" يتابع فيها حياة "إيفان دنيسوفيتش" المعتقل في معسكر من معسكرات العمل الاجباري في الاتحاد السوفيتي خلال يوم واحد بكل ما يمكن ان يواجهه من ذل وجوع...إقرأ المزيد »
هكذا تكلم زرادشت
لـ فريدريش نيتشه
أكثر من مائة سنة مرّت على ما كتبه هذا الفيلسوف الذي يسمّي نفسه "عبوة ديناميت". واليوم، ونحن في بداية القرن الواحد والعشرين مازالت هذه المواجهة الصريحة والصادقة تحرج وتربك الكثيرين، لأن نيتشه الذي كان ...إقرأ المزيد »
السفينة
لـ جبرا ابراهيم جبرا
"في الحياة غصّات كثيرة، فيها الموت، وفيها المرض، فيها الخيبة بالأبناء، والخيبة بالآمال... وفيها خيبة الحب، وفيها الشمس التي تحرق القفا، والبرد الذي يشلّ الأصابع، فيها الموت والقتل وخيانة الصديق، ولكنن...إقرأ المزيد »
جامعياتي مع الفلاحين
لـ مكسيم غوركي
"مكسيم جوركي" كاتب إنساني يرى النصر دائماً في جانب الخير وهو في ذلك ما يقرر الواقع ولا يتجنى، وجوركي يؤمن قبل كل شيء بالقوى الأولى، يؤمن بالحق والخير اللذين يطغيان على كل شرورها، وقد قوى فيه هذا الاعت...إقرأ المزيد »
هذا هو الإنسان
لـ فريدريش نيتشه
"أطالبكم أن تضيعوني وأن تجدوا أنفسكم" بهذه العبارة يطالب "فريدريش نيتشه" قارئيه أن ينكروه وأن يجدوا أنفسهم. فكيف لقارئ نيتشه أن يجد نفسه وسط كتاباته وهو يقول أن من يعتقد أنه فهم شيئاً من كتاباتي فقد ف...إقرأ المزيد »
حكم النبى محمد
لـ تولستوى
قدم تولستوي للكتاب بمقدمة تحدث فيها عن قضايا كثيرة تتصل بالإسلام والمسلمين في روسيا وضرب أمثلة من أقوال المستشرقين وغيرهم، قبل أن يصل إلى الأحاديث التي ترجمها.
هذا وقد لخص في كتابة الأصول البار...إقرأ المزيد »
قصة حياتي
لـ شارلي شابلن
يقول شابلن في تفسير اجتذابه ذلك القدر من العداء من جانب أميركيين كثيرين: "لقد كانت خطيئتي الكبرى ولا تزال أني غير امتثالي". وهو يعرف نفسه على الشكل التالي: "أنا ما أنا: فرد نسيج وحده ومختلف، خلفي كل م...إقرأ المزيد »