لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الاستثمار في اسواق المال خطوة ... خطوة
لـ الكسندر ساينز
يهدف هذا الكتاب بشكل رئيسي لشرح عمليات الاستثمار في سوق الأسهم، بلغة سهلة يمكن أن يفهمها القارئ العادي. ولهذا السبب جاء هذا الكتاب مليء بالمقارنات للحوادث اليومية، والنوادر والخبرات الشخصية والوقائع ا...إقرأ المزيد »
كيف تستثمر أموالك
لـ زاهر صلاح الدين المنجد
يعاني الناس في عالمkا العربي، رغم اهتمامهم البالغ بالاستثمار، من نقصان في العلم به والمعرفة بأسسه وطرقه. فتراهم يتساءلون حائرين عن أي استثمار أفضل لتشغيل أموالهم. ولذا يسعون جاهدين إلى البحث عن شخص مت...إقرأ المزيد »
الأسهم والسندات من منظور إسلامي
لـ عبد العزيز عزت الخياط
يتطرق الدكتور عبد العزيز الخياط وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في هذا الكتيب إلى موضوع هام قلما يطرقه الباحثون من علماء المسلمين المحدثين وهو موضوع "الأسهم والسندات"؛ وهدفه تبيان رأي الشرع ا...إقرأ المزيد »
يمثل هذا الكتاب مدخلاً من أجل التعرف على طريقة عمل البورصة والأسواق المالية وفهم خصائص الأدوات الاستثمارية المستخدمة في هذه الأسواق من أسهم وسنوات وعقود، بالإضافة إلى امتلاك المعلومات اللازمة والضروري...إقرأ المزيد »
البورصة أسس الاستثمار والتوظيف
لـ عامر لطفي
تعتبر البورصة بمثابة مقياس لدرجة حرارة الاقتصاد... فلقد أثبتت التجربة أن حاله سوق البورصة تشير بشكل عام إلى التطور والى حالة قطاع الإنتاج في الاقتصاد المعني، ونظراً لما تلعبه البورصة من دور هام على ال...إقرأ المزيد »
الادخار والاستثمار والمضاربة في البورصة
لـ جعفر الجزار
يضيء الكتاب آفاقاً على الاستثمار الذي يمثل الطريق إلى الثروة والذي يبدأ مشواره بالإدخار. حيث يبدأ مؤلف الكتاب به، ومن ثم ينتقل إلى الاستثمار والمضاربة حيث يتناول على ضوء هذين المفهومين مواضيع تحدثت عن...إقرأ المزيد »
الفكر الرياضي الإسلامي
لـ عيسى عبد الله
إن أغلب المؤلّفات التي تناولت بالدراسة، الرياضيّات والفكر الرياضي، تاريخه ومصادره، لم تستطيع أن تحدِّد على وجه الدقّة، تاريخ ومكان نشأة الرياضيّات، كما لم تستطع الإجابة، عن بعض التساؤلات المبدئية مثل:...إقرأ المزيد »