لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفراسة وقراءة الافكار
لـ هيكل نعمة الله
يتناول الكتاب علم الفراسة من خلال زوايا متعددة عرض المؤلف في البداية تعريفه وتطوره ومن ثم ما جاء حوله في مؤلفات العرب ومن ثم استعرض أنواع الناس وكيفية اختيار الرفيق والصديق والزوج وقد ألحق المؤلف بحثه...إقرأ المزيد »
شخصيتك من ملامح وجهك
لـ يوسف أبو الحجاج
قد يعيش الإنسان سنوات طوال فى هذه الدنيا ولا تواتيه الفرصة ليسبر أغوار نفسه. فلا يعرف إلى أى الأنماط ينتمى أو ما هى مميزاته وإيجابياته وعيوبه وسلبياته، ولكنه فى كل الأحوال ينجذب دائما لحديث عنه أو لمن...إقرأ المزيد »
أغرب الطرق للتعرف على الشخصية
لـ يوسف أبو الحجاج
قد يعيش الإنسان سنوات طوال فى هذه الدنيا ولا تواتيه الفرص ليسبر أغوار نفسه. فلا يعرف إلى أى الأنماط ينتمى أو ما هى مميزاته وإيجابياته وعيوبه وسلبياته، ولكنه فى كل الأحوال ينجذب دائما لحديث عنه او لمن ...إقرأ المزيد »
اكتشف وبرمج عقلك الباطن
لـ أيمن العريمي
إن العقل هو مركز الإدارة في جسم الإنسان، وهو مناط التفكير، لأن كثيراً من الأمور والتصرفات ا لتي تصدر عن الإنسان إنما تكون بإيعاز يصدر عن هذا المركز. ومن هنا يتوجب على المرء أن يهتم بسلامة عقله بجانبيه...إقرأ المزيد »
جدولة القناعات وقوة الثقة بالنفس
لـ أيمن العريمي
لا شك أن الثقة بالنفس هي محرك الإنجازات والطموحات، لأن الثقة تدعم الجوانب المعنوية للإنسان وتعززها، كما أنها تعد من أساليب التحفيز الهامة لتحقيق الطموحات.

ومن هنا فحتى يحقق الإنسان ما يصبو إليها...إقرأ المزيد »

ظهرت فكرة التشريع في وادي الرافدين في وقت مبكر في التاريخ، وتطورت هذه الفكرة لتبلغ عند شريعة حمورابي أعلى مراحل تطورها القانوني. وبالرغم من من أن هذه الشريعة قد سبقتها قوانين أخرى في وادي الرافدين، مث...إقرأ المزيد »
صدام حسين بطل فى زمن الهوان
لـ محمود بكرى
إن ماجرى فى العراق ومع رئيسها "صدام حسين" من المؤكد قد حفر أخدوداً عميقاً بين المثقفين، والجماهير العربية التلقائية.. التى تقودها فطرتها- وحسها الإنساني والوطنى، وقد أثبتت أنها - رغم الإعلام الرسمى ا...إقرأ المزيد »
تغلب علي الخوف والخجل والقلق
لـ صبحى سليمان
إذا خجلت من أن تمسك ذلك الكتاب أمام أصدقائك فأنت لديك مشكلة كبيرة جدا لذا يجب أن تسرع وتقرأ ذلك الكتاب حتى تحلها ولكن إذا تمسكت به ولم تخجل من أحد فأهنئك مرتين الأولى على اختيارك الممتاز لذلك الكتاب ا...إقرأ المزيد »
الأدب النسائى المعاصر في سوريا ولبنان دراسة توثق أعمال أديبات معاصرات من سوريا ولبنان كتبن فى الشعر والقصة والنقد والرواية فى نبذة شخصية عنهن وعن أعمالهن ومؤلفاتهن ليتيح للقارئ التعرف على أسماء لكاتبا...إقرأ المزيد »
150 قصة للفراسة والذكاء للأنبياء والصحابة والصالحين
لـ منصور عبد الحكيم
الذكاء والفراسة من اكتمال العقل، واكتمال العقل من الإيمان، والإيمان هو اتباع أوامر الله وهدى رسوله صلى الله عليه وسلم. فالأنبياء والصالحون تركوا لنا القدوة العلمية التى نتعرف عليها من خلال قصصم وسير...إقرأ المزيد »