لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إذا منحك عملاؤك ثلاث ثوان لعقد الصفقة... فهل تعرف ماذا تقول في تلك الثواني الثلاث؟
فقدت أساليب التسويق القديمة فعاليتها بعد أن أخذ ذكاء العملاء يتزايد ووقتهم يقل بإطراد. والمطلوب طريقة جديدة لإ...إقرأ المزيد »
مبادئ إدارة الأعمال ؛ الأساسيات والإتجاهات الحديثة
لـ أحمد بن عبد الرحمن الشميمري
دأبت كلية الاقتصاد والإدارة منذ إنشائها عام 1402هـ على دعم البحث العلمي والإنتاج الفكري والتأليف والترجمة حتى أصبحت إحدى أبرز الكليات في المملكة العربية السعودية في هذا المجال. وانتشرت الكتب المؤلفة و...إقرأ المزيد »
المدخل إلى العلاقات العامة
لـ عبد الرزاق محمد الدليمي
تعد العلاقات العامة ظاهرة إجتماعية من حيث إنها من أهم الجوانب التطبيقية لعلم الإجتماع الحديث وتفسير ذلك أن الإنسان لا يعيش في عزلة عن الناس بل تقتضي ظروف الحياة الإتصال بالآخرين والتعاون معهم وفي أثنا...إقرأ المزيد »
الأسس العلمية للعلاقات العامة
لـ علي عجوة
بعد ان امتلأت السماء بالأقمار الصناعية الخاصة بالاتصالات وخاصو في ثمانينات وتسعينيات القرن يرى الدكتور ( على عجوة) أن المجال أصبح رحبا أمام فن العلاقات العامة .. ولمعرفة المزيد عن هذا الفن وأسسه العلم...إقرأ المزيد »
منهج مهارات التدريب ( متقدم ) " التدريب على رأس العمل "
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
إن الإهتمام بتخطيط القوى العاملة في منظمات الأعمال لم يعد محل مساومة أو نقاش بل أصبح ضرورة حتمية في عالم اليوم والذي أصبح التخطيط سمة رئيسية من سماته.

وبدون الدخول في مناقشات لفظية حول المفاهيم...إقرأ المزيد »

منهج المديرالفعال تطوير المنظمات
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
من الواضح ان مفهوم التطوير التنظيمي ليس محل اتفاق حتي الآن بين رجال الإدارة ولكن يمكن تحديد مفهومه بالآتي (تغيير إسترتيجي ذو طابع علمي وعملي يتعلق بالمنظمة ومناخها وما بها من افراد وجماعات ونوع العلاق...إقرأ المزيد »
كيف غير السكر العالم؟
لـ مارك أرونسون
‏«كيف غيّر السكر العالم؟» هي قصة مارينا بودوس التي أوتي بها إلى غيانا لتحل محل ‏العبيد، وقصة جد زوجة عم مارك أرونسون الذي ساعد على صقل بديل للسكر نفسه – ‏هذا الكتاب كان بداية لقصة أكبر بكثير عن مادة م...إقرأ المزيد »
إدارة المخزون السلعي
لـ محمد الصيرفي
تعد هذة المجموعة من الكتب المخزونية الأولى من نوعها على مستوى المكتبة العربية حيث تتناول موضوعات المخزون السلعي ووظيفة التخزين وإدارة المخازن بشكل متخصص وبسيط حيث جاء هذا الكتاب (إدارة المخزون السلعي)...إقرأ المزيد »
"أنت قيادي صاعد ومتحمس تصبو إلى النجاح. وبالرغم من انشغالك أنت ترغب في تطوير ذاتك وأساليبك في الإدارة من خلال تطبيق مفاهيم وممارسات عالمية وتجارب محليّة. كلنا قادة؛ فأنت قائد إن كنت تقود الآخرين، سواء...إقرأ المزيد »