لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفردوس المفقود
لـ جون ملتون
"الفردوس المفقود" ملحمة شعرية دونها الشاعر الإنجليزي "جون ملتون" بالإنكليزية، وضمنها قصة منظومة تقدم رؤية معينة من وجهة نظر دينية تخضع لعوامل العصر الذي كتبت فيه، فحديث ملتون مثلاً من خلق العالم، وهو ...إقرأ المزيد »
يوم العيد
لـ أنطوني تشيخوف
سوار من عقيق
لـ الكسندر كوبرين
جسر بنات يعقوب
لـ حسن حميد
"كن يركضن في المقبرة كالمذعورات، ويبكين بصمت شديد أولادهن الذين لم يركضوا فوق الجسر-والذين لم يلعبوا فوق المروج النجيلية الخضراء الواسعة، والذين لم يندفعوا ركضاً إلى أحضانهن، والذين لم يقطنوا الزهور، ...إقرأ المزيد »
ظلال على النافذة
لـ غائب طعمة فرمان
تضج الرواية بتجارب شخصياتها، وغائب طعمة وبمهارة ينسج من هذه التجارب صوراً وحوارات ومنولوجات داخلية... واستشفافات عبر ذكريات أطلت على صاحبها، مع تقدم العمر، كظلال على نافذة ذاكرتهم، وبعد أن صارت جزءاً ...إقرأ المزيد »
مطرب الأخبار
لـ أحمد رجب
قصاصات (30)
لـ أحمد خالد توفيق
تجربة فريدة هي.. كان القدماء يتحدثون عن النكرومانسي أو (استجواب الموتى).. وهي طريقة شنيعة تجعلك ترى ما رأوه، وتسمع ما سمعوه، وتعرف ما عرفوه.. اليوم نحن نفعل هذا بطريقة علمية بحتة.. ولن نجرب على الموتى...إقرأ المزيد »
قشعريرة (22)
لـ أحمد خالد توفيق
مع هذه السلسلة يمكن للقارئ ان يذهب في ( سافاري) إلى غابات إفريقيا وأدغالها وهو في مكانه امام صفحات الكتاب.. مع وحدة (سافاري) التى تصطاد في رحلاتها المرضى. نقابل الكثير مثل القبائل التى تعيش بعيدا عن ا...إقرأ المزيد »