لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وانتهى الأمر إلى ان هناك مجموعة قليلة من التحالفات العملاقة أصبحت الآن تسيطر على النقل البحرى وترسم السياسة الخاصة بكل مايرتبط بتقديم هذه الخدمات.

ومن قم فقد أصبح لزاما توافر استراتيجية بحرية عر...إقرأ المزيد »

معجم المصطلحات البحرية، إنكليزي - فرنسي - عربي
لـ الأكاديمية العربية للنقل البحري
مع التطور الهائل والمتسارع في قطاع النقل البحري، وتزامناً مع اعتماد اللغة العربية كلغة رسمية في المنظمة البحرية الدولية صار لزاماً أن يوضع معجم مصطلحات البحرية لكي يتواكب مع تلك الأحداث ومع حاجات الدا...إقرأ المزيد »
ما معنى طبائع العناصر؟ هل هناك قوى للحروف والأشكال والأرقام؟ ماذا تعرف عن أسرار الحضارات القديمة؟ ما هي قوى اللون والصوت والضوء؟ كيف تستفيد من أسرار الأهرام؟ ما هو العلاج بالألوان وكيف تزاوله عمليًا؟ ...إقرأ المزيد »
يضمّ هذا الكتاب عمليات ومجربات الإمام الغزالي وقد رتبت ضمن خمسة عشر باباً حوى كل باب منها مسائل متنوعة من مجربات الإمام الغزالي وهذا بعض منها: الباب الأول في المحبة والتهييج؛ يشتمل على عشرين مسألة، ال...إقرأ المزيد »
الدر النظيم في خواص القرآن الكريم
لـ الشافعي
الكتاب والسنة فيهما كل الخير وكل الدواء وكل الشفاء، فكل قطعة شريفة منهما تفيد الخير، والنعمة والحاجة، وكل ما يريده الإنسان. وقد ألف العلماء من خواص القرآن والسنة الكثير من الكتب ومن أشهرهم كتاب العلام...إقرأ المزيد »
يعتبر معجم "المصطلحات العلمية والفنية والهندسية" الذي نقلب صفحاته، إنجازاً فريداً ضخماً في مصطلحات العلوم والفنون الذي يوازي في شموله ودقته وإخراجه أوسع المعاجم العلمية والفنية والإنكليزية والأميركية ...إقرأ المزيد »
ندوة بورسعيد ونظام الحاويات العالمى
لـ مجموعة المشاركين
قناة السويس .. تلك الدعامة الإقتصادية الهامة.. أساس ومصدر لا ينسى لإقتصادنا المصرى ولكن هلى هذا هو الإستغلال الأمثل لها؟ مع هذه الندوة نناقش قناة السويس وعلاقتها بالأزمة الإقتصادية المصرية ومدى تأثير ...إقرأ المزيد »