لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"الوصفة العجيبة وأخواتها" هي مجموعة فريدة من الحكايات العربية والعالمية تقدمها لنا الكاتبة أماني العشماوي وفاءً لفضل جدتها في الإبداع في حكاية هذه الحكايات بما أبقها حية في وجدان المؤلفة.

وشخصيا...إقرأ المزيد »

تمرين الطلاب في صناعة الإعراب - إعراب ألفية ابن مالك في النحو
لـ زين الدين خالد بن عبد الله الأزهري
كتاب هام في النحو تناول فيه المؤلف ألفية ابن مالك حيث اعربها وأوضح مفرداتها مما يسهل على الباحثين فهمها، كذلك الكتاب هو نموذج للطلاب في الاعراب لأنه يعطيهم نموذجا شاملا متكاملا يمكنهم الاحتذاء عليه....إقرأ المزيد »
استير وشياطين الضلال، صرخة وإنذار (إسرائيل)
لـ مصباح محجوب
مع أن شعار "من الفرات إلى النيل" قد يبدو للبعض شعاراً قديماً تجاوزته حقائق التاريخ والجغرافية باعتبار أن من المستحيل أن تحقق إسرائيل مثل هذه الدولة من الفرات إلى النيل عسكرياً وبشرياً. فإذا كان صحيحاً...إقرأ المزيد »
الديمقراطيات الغربية في مواجهة الانتشار الإسلامي
لـ جعفر حسن عتريسي
يركز مؤلف هذا الكتاب على مفارقة باتت لا تخفي على من يراقب تطورات الأحداث في أوروبا والعالم وخاصة بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر. فالثورة الحقوقية التي تجلت في أكثر من إعلان عالمي وتضمنت في أكثر من مقد...إقرأ المزيد »
ريح الجنة
لـ تركي الحمد
"لم يشعر أسامة بسعادة في حياته بمثل ما شعر بها اليوم، فها هم جنود الرحمن يدكون "رأس الأفعى" في عقر دارها، وينتقمون لإذلاله الإسلام والمسلمين، بل وينتقم أسامة لنفسه من أميركا التي تخلت عنه بعد طرد السو...إقرأ المزيد »
كيف تفعل كل شيء مع eBay
لـ غريغ هولدن
تنقّل في أول موقع مزادات علنية في العالم كشخص محترف باستعمال هذا الدليل المفصّل الممتاز. تعلّم خفايا واسرار عملية التعامل مع المزادات العلنية واكتشف استراتيجيات لإيجاد معاملات هادئة من خلال الاتصال با...إقرأ المزيد »
The Great Arab Heroes
لـ مجموعة مؤلفين
The translation of the series of "The Great Arab Heroes" into English and french has for aim the introduction of the foreign youth to the part of the Arab History in image and word. After the fall of ...إقرأ المزيد »
المكتبة الإسلامية
لـ مجموعة
مكتبة إسلامية موضوعية... تحمل رفوفها مجموعة من الكتب تتنوع مواضيعها، ولكنها في كليتها تغني حاجة المسلم المفكر على صعيدين: فكري وتعبّدي بالإضافة إلى ذلك فهي لم تغفل عن الجانب الإرشادي.

وفكرة المك...إقرأ المزيد »