لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أصارحكم .. أننى في أثناء بحثي للمادة الرئيسية لهذا الكتاب، كنت أتوقف طويلا قبل تحليل كل شخصية فيه.. كنت أحاول التعاطف مع كل بطل لحكاية من حكايات هذا الكتاب.. كنت أشفق على بعضهم .. نعم كان يحدث هذا...إقرأ المزيد »
إن من يستعرض سيرة حياة "سعاد حسين" يجد أن محطات الأحزان والآلام بحياتها فاقت بكثير محطات الفرق والسعادة والشهرة... فرحلتها حوت كل مفردات الحياة بحلوها ومرها من فقر وحرمان وتشتت وشقاء وألم وحزن واكتئاب...إقرأ المزيد »
فاطمة رشدى "حياة ورجال وأسرار"
لـ خالد محمد غازى
وما أشبه حياة فاطمة رشدي بحياة مغنية الأوبرا الشهيرة "ماريا كالآس" عشيقة أوناسيس المليونير الشهير التي انتهت معدمة محطمة في فندق فقير في باريس.
لماذا انصرفت الأضواء من حول فاطمة رشدي؟ ولماذا اف...إقرأ المزيد »
غراميات أهل الفن
لـ رياض جركس
رياض جركس يؤرخ على هذه الصفحات خفقات قلوب أهل الفن ويصحح حقائق ومعلومات التبست حتى على حملة بعض الأقلام في هذا المجال، وعلى لسان الفنانين أنفسهم حيث يعرض في هذا الكتاب قصصاً مختلفة لبعض الجوانب المجهو...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب بمثابة ( فاترينة) مليئة بالمجوهرات وفصوص الألماس ليست مجوهرات عادية ولكنها تحف نادرة توجد في المتاحف الكبرى تعرض للناس ولا يستطيعوا لها وصولا.. هذا هو الكتاب فهو يتحدث عن ملكات وأميرات مصر ...إقرأ المزيد »
شخصيات عرفتها
لـ حسين أحمد أمين
يضم هذا الكتاب ستا وعشرين دراسة شائقة لشخصيات لعب معظمها دورا هاما فى حياة المؤلف على مدى أكثر من سبعين عاما . وقد التزم حسن أمين فى حديثه عنها بأمرين :
الأول : أن يكون الحديث قاصرا فى معظمة ع...إقرأ المزيد »
نجوم عرفتهم ج1 (خمسون سنة مع أهل الفن)
لـ شفيق نعمة
هذا الكتاب أقله من مذكرات مكتوبة وأكثره من ذكريات صداقة ومودة تربط الكاتب المؤلف بأهل الفن، وهي صداقة فتحت له أبوابهم في أجمل فترات حياتهم أو أحلك أيامهم فرأى ما وراء الأبواب مما يثير الفضول ويرقى إل...إقرأ المزيد »
المذكرات الحقيقية للفنانين والفنانات
لـ محمد رفعت
تضم هذه السلسلة مذكرات حقيقة لباقة فنانات وفنانين كبار أملوها على محمد رفعت في حياتهم حيث ربطته بهم، وقبل روابط العمل، روابط صداقة قوية متينة دامت على مدى عمرهم وما زالت، معه، تحيا ذكراهم. وطول املائه...إقرأ المزيد »
محمد القصبجي " الموسيقى العاشق "
لـ رتيبة الحفنى
نتعرف فى هذا الكتاب على واحد من عمالة زمن الطرب والموسيقى.. زمن يجمع بين الأصالة والتجديد.. الصل والإبداع فيه هذا هو القصبجي ومشواره الفنى منذ كان طفلاً يحلم بالموسيقى وعالمها.. و(عريفاً) ينتهى من مدر...إقرأ المزيد »