لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بلا حشومة، الجنسانية النسائية في المغرب
لـ سمية نعمان جسوس
الحديث في الجنس حشومة! وحشومة كلمة يعسر أن نجد لها ترجمة تفي بمعناها. فهي تارة، تعني الخجل، الذي يتملك المرء من إتيانه فعلاً من الأفعال، وتارة أخرى تعني الحياء. لكن تظل كلمة حشومة، في الحالين، مستعصية...إقرأ المزيد »
الأمير
لـ مكيافللي
خمسة قرون تمضي وما يزال "الأمير" كتاب العصر، فإذا ما درس القارئ هذا الكتاب وأمعن لاحقاً النظر فيما حوله من أحداث ووقائع واتجاهات وتيارات؛ رأى أن الكثير منها توجهها نظريات ميكافللي وآراؤه، وتتحكم فيها ...إقرأ المزيد »
رجل جاء.. وذهب
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
يمتطي غازي القصيبي صهوة الخيال ويرحل بعيداً خلف الكلمات والمعاني والخيالات، معرياً الواقع إلى حد ما ومتحداً بالنفس الإنسانية ومتعمقاً فيها. وكما أخذه يعقوب العريان إلى تفاصيل قصة حبه، أخذته "روضة" حبي...إقرأ المزيد »
تاريخ اليمن السياسي
لـ محمد يحيى الحداد
صلاح نصر يتذكر - المخابرات والثورة
لـ عبد الله إمام
هذا الكتاب هو محصلة حوار طويل مع الرجل الذي ترأس جهاز المخابرات العامة المصري، في أخطر سنوات ثورة يوليو.. وكان مخزن أسرار مصر طوال عشر سنوات.

ما هي حقيقة دور المخابرات؟ هذا ما يكشفه بالوقائع الث...إقرأ المزيد »

موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية
لـ عبد الوهاب المسيري
تصدر هذه النسخة الموجزة من موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية لتخاطب شريحة من القراء ربما وجدت ما يمنع تواصلها مع النص الكامل الذي صدر منذ أعوام في ثمانية مجلدات. ورغم أن هذه النسخة تصدر في مجلدين فقط...إقرأ المزيد »
نظرة الغرب إلى الإسلام
لـ ر.و.سذرن
قابلت أوربا الإسلام منذ ظهوره بمقاومة عنيفة في شتى المجالات وكان رفضها له يكاد يكون شاملا من كل الجوانب. بل هو كان في الحق حادا في كل الاتجاهات. وإذا كانت الظروف التاريخية ، وما يحمله الإسلام ذاته من...إقرأ المزيد »
الناس والجن أسرار عالم السحر والسحرة
لـ سمير فرّاج
للناس مواقف مختلفة من السحرة منهم مصدق ومنهم مكذب. لكن الواقع يخبرنا أن هناك الملايين من البشر الذين يؤمنون بالسحر والسحرة، ويلجأون إليهم بين حين وآخر لحل مشاكلهم المستعصية. ومؤلف هذا الكتاب يكشف لقرا...إقرأ المزيد »
أسنى المطالب في نجاة أبي طالب
لـ أحمد بن الزيني دحلان الشافعي المكي
هذا الكتاب دعوة إلى إعمال العقل ليس في نسب النبي (ص) فقط وإنما في التراث الإسلامي بأكمله. فإن قضية التشكيك في أبي طالب إنما الهدف منها التشكيك في النبي وفي دعوته..

وهي قضية واهية بلا جذور ولا أس...إقرأ المزيد »