لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم الفراسة الحديثة
لـ جرجي زيدان
هذا الكتاب فريد من نوعه فقد حوى العديد من خلاصة كتب أخرى ومجلدات وآراء علماء كلها تدور في فلك علم الفراسة. وهو علم قديم عند العرب وقدماء المصريين والرومان وقد نقله المسلمون مع باقي العلوم وزادوا عليه ...إقرأ المزيد »
لغة العيون
لـ هبة عبيد
من قديم والإنسان يهيم بالجمال ويشغف بالحسن أنى وجده! ولقد كانت نظرة الإنسان الأولى للأشياء على وجه الإجمال، فلما تقدم به الزمان أخذ ينظر إلى الأشياء تفصيلاً، وراح يتعقب مواطن الجمال في كل عضو من الأعض...إقرأ المزيد »
علم الفراسة
لـ مجيد طراد
الصوت بوابة الكون
لـ ساميا ساندري
إن الأديان التوحيدية تعتبر الصوت بطبيعته مرتبطاً بالكون، وهو يستعمل في حالات عدّة، مثل تطوير النفس، أي الصوت الداخلي، في صلوات القلب (فيلوكالي عند الروم الأرثوذكس) أو في حلقات الذكر عند الصوفيين المسل...إقرأ المزيد »
المصطلح الصوتي في الدراسات العربية
لـ عبد العزيز الصيغ
إن ما توصل إليه العرب من نتائج في حقل الدراسات الصوتية يعد سبقاً كبيراً جداً إذا قورن بكثير من الحقائق التي لم يتوصل فيها إلى وضوح إلا مؤخراً بالاستعانة بالتطور العلمي المطرد. لا شك أن الدراسات الصوتي...إقرأ المزيد »
الكتاب هو قاموس يحوي ترجمة لألفاظ لغة العيون على ضوء لغة العين التي تعتمد في لفظها وقراءة كلماتها وسماع ألفاظهاعلى كثير من الاشارات التي تنطق بمعان تلك المعاني جمعها المؤلف ولم يغفل عن ترجمة كلام العم...إقرأ المزيد »
في الكتاب معلومات تجمع بين آخر نظريات علم النفس، وصور الإنسان في مختلف الحضارات. وقد تطرق في هذا المجال إلى موضوعات جمة، منها الطريقة التي تؤثر بها صحة الجسم أو ضعفه على العقل، وكيف يمكن قياس الذكاء، ...إقرأ المزيد »
اللغة الجسدية للممثل
لـ مدحت الكاشف
ما أن تلقيت من الباحث الشاب مدحت الكاشف ( وهو من أسرة المعهد العالى للفنون المسرحية) مشروع كتابه عن " اللغة الجسدية للممثل"، وما أن شرعت فى الاطلاع عليه حتى وجدت أننا - مرة أخرى - فى مواجهة المشكلة ال...إقرأ المزيد »