لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في يوم الثلاثاء 6 أكتوبر 1999 قرر الرئيس حسني مبارك تغيير رئيس الحكومة السابق الدكتور "الجتروري" في قرار محسوب ومدروس جاء ليريح كل القوى السياسية والمالية التي كانت تعاني للاختناق والقلق والصراع وربما...إقرأ المزيد »
حرب أكتوبر
لـ سعد الدين الشاذلي
على الرغم من صدور كتب كثيرة عن حرب أكتوبر 1973 بين العرب وإسرائيل. فما زال هناك كثير من الحقائق الخافية، التي لم يتعرض لها أحد، كما أن ثمة حقائق أخرى قام بعضهم بتشويهها. أحياناً عن جهل، وأحياناً عن خط...إقرأ المزيد »
في مذكراته هذه يقول إيلي زعيرا، رئيس المخابرات الحربية الإسرائيلية بأن الأول من أكتوبر من العام 1973 كان هو اليوم الذي عُيّن فيه رئيساً لشعبه المخابرات في جيش الدفاع الإسرائيلي. وبعده بستة أيام نشبت ح...إقرأ المزيد »
إن ما هو موضوع بين يدي القارئ في سطور هذا الكتاب ليس مذكرات بل ذاكرة أخطر تسعة أشهر في تاريخ العراق السياسي الحديث والمعاصر. فالأستاذ شبيب الذي يعرض لذاكرته سيدافع بإصرار ودبلوماسية معقولة عن النية ال...إقرأ المزيد »
سنوات مع الملك فاروق، شهادة للحقيقة
لـ حسين حسني
صاحب هذه المذكرات "حسين حسني" صاحب هذه المذكرات هو شاهد عيان على ما جرى في القصر الملكي المصري مدة اثنين وعشرين سنة، وقد كان في كل هذه المدة يشغل منصب السكرتير الخاص للملك فاروق، وكتب هذه المذكرات وأت...إقرأ المزيد »
ذكريات فؤاد سراج الدين
لـ عادل حمودة
لا يوجد سياسي مصري الآن عاش التجربة السياسية والشخصية الطويلة والعريضة التي عاشها فؤاد سراج الدين.

لقد كان أصغر نائب في البرلمان وأصغر وزير في الحكومات التي شارك فيها.. ولم يأخذ وقتاً حتى أصبح ر...إقرأ المزيد »

إن "عملية سوزانا" التي يشير إليها عنوان الكتاب؛ ليست مجرد عملية عابرة من عمليات "المخابرات الإسرائيلية في مصر" كما يشير عنوان الكتاب أيضاً، وإنما كانت عملية "انقلابية" غيرت كل مفردات الصراع في المنطقة...إقرأ المزيد »
بنات مارينا نساء الفساد والموساد
لـ عادل حمودة
مارينا.. هي أشهر وأكبر قرية سياحية في الساحل الشمالي المصري وهي حديث الناس في مصر كل صيف.. والحديث عنها لا يتسم بالودّ، وإن كان لا يبتعد عن الواقع، لكنه في الحقيقة لا يكشف كل الواقع، وإنما يكشف مناطق ...إقرأ المزيد »