لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أين المفر
لـ خولة حمدي
غربة الياسمين
لـ خولة حمدي
حين تحدّثتا عن موضوع السّفر لأوّل مرّة، تكلّمت أمّها فاطمة بشيء من الفلسفة. حدّثتها عن نبات الياسمين الذي أعطتها اسمه. مثل الياسمين، ربّتها على القناعة والاكتفاء بالقليل. فهو نبات لا يحتاج إلى الكثير ...إقرأ المزيد »
أن تبقى
لـ خولة حمدي
"كان كل شيء بارداً وخالياً من الإثارة حتى تلك اللحظة التي قرّرت فيها التمرّد على مساري المحبط وصنع شيء خارق يحرّرني من جحيم الفراغ. منذ وضعت قدمي اليمنى في القارب الخشب المتراقص على الشاطئ في ليلية خر...إقرأ المزيد »
في قلبي أنثى عبرية
لـ خولة حمدي
"في قلبي أنثى عبرية" للدكتورة خولة حمدي...رواية تبعثرك وتلملمك وتطيح بك عقلا ويكاد يقفز من أثرها قلبك فتتلعثم دقاته لا تعرف أين كانت وإلى أين اتجهت!
تجاوزت حدود الرواية بواقعية أحداثها التي فاق...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
القرآن نسخة شخصية
لـ أحمد خيري العمري
لكثيرين منا علاقة شخصية بالقرآن، علاقة شخصية حميمة، هنا كان القرآن شاهداً على حيرتهم.
وهنا كان دليلاً لهم ليخلصهم منها، هنا كان مرهما لجراحهم، شفاءً لأمراضهم، وهنا كان سنداً لهم يوم احتاجهم الس...إقرأ المزيد »
عقدك النفسية سجنك الأبدي
لـ يوسف الحسني
كويكول
لـ حنان لاشين
استدار وأطلق العنان لساقيه، كان يركض وهو يكاد يُسابق الريح التى تلفح وجهه، يكاد يخرج من إهابه من شدة السرعة، والأفكار تتناطح فى رأسه كالبروق المتوالية، من شدة المفاجأة لم ينتبه لركضه نحو هاوية سحيقة ب...إقرأ المزيد »
القصر الأسود
لـ منى سلامة
نشر الرسائل التي كتبها خان بطريقته الخاصة ، شديد التميز ، يعتبر عملاً غير مسبوق في تراثنا الأدبي ... خطاباته ، تماماً مثل أفلامه ، تعتبر عن شخصيته: ذكاء لماح ، لا تفوته الملاحظة العابرة ، إنها ترصد ال...إقرأ المزيد »