لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
القميص المسروق
لـ غسان كنفاني
أرض زيكولا
لـ عمرو عبد الحميد
يجري خالد سريعًا.. وانهيار الجدران يسرع خلفه، وكأنه فريسة يلاحقها أسد مفترس.. لا يصدق عينيه.. يشعر بأنه في حلم ما، ويسرع.. وتسمع أذناه صوت ارتطام صخور الجدران الضخمة.. لو اصابته صخرة واحدة لقتلته.. حت...إقرأ المزيد »
باقة من أروع مؤلفات توفيق الحكيم
لـ توفيق الحكيم
العرب ظاهرة صوتية
لـ عبد الله القصيمي
في لهجة تحذيرية، ومن خلال أسلوب نقدي صارخ يتقدم عبد الله القصيمي من الأمة العربية بخطاب يجذرها فيه من منهاجها الفكري وسلوكها الحياتي الذي يجعلها تابعة دائماً لا متبوعة، فهي تنام على أمجادها وتراثها، م...إقرأ المزيد »
مبادئ الفلسفة الإسلامية
لـ عبد الحميد الرفاعي
يشتمل كتاب "مبادئ الفلسفة الإسلامية" على نصوص المحاضرات التي ألقاها "عبد الجبار الرفاعي" على طلابه في الحوزة العلمية، ولذلك يطغى عليه الأسلوب التعليمي التوضيحي، الذي لا يخلو من التكرار والإسهاب في الت...إقرأ المزيد »
لقد أنتج ميراث تسعينات القرن العشرين تناقضاً ظاهرياً. فالولايات المتحدة من جهة لديها القوة الكافية للإصرار على رأيها والتفوق ما يثير في الغالب التهم بالهيمنة الأميركية. وفي الوقت نفسه، غالباً ما تعكس ...إقرأ المزيد »
تكسير ركب
لـ زكريا تامر
"لو قالت عفت أن الشمس سوداء لما عارضها زوجها طه، بل سينظر إلى الشمس الصفراء ويقول أنها سوداء لثقته بعفت، ولكن أهله كانوا يخالفونه، فأخته تراها حرباء وعقرباً، وأخوه الأول يصفها بأنها مجرد امرأة تحسن اس...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب عبارة عن دراسة مؤثقة عن مجمل الأحوال الإفريقية أمس، واليوم مع رؤية جلية وتحليلية للغد، حيث يأخذنا الكاتب في مؤلفه الذى يعتنى بالشأن الإفريقى وتداعياته من وجهة نظر مصرية خاصة ومايتصل بمنظمة ...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
لماذا سكت النهر
لـ زكريا تامر
"لماذا سكت النهر" كتاب صغير يحتوي على واحد وخمسين قصة قصيرة؛ صيغت بأسلوب ميسر وبسيط، يعتمد على الأسلوب الحواري السهل؛ هدفها ترسيخ الذوق الإنساني والضمير اليقظ في شخص القارئ الصغير، وتربيته على التمتع ...إقرأ المزيد »