لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وراء الفردوس
لـ منصورة عز الدين
"كانت جميلة هي الشمس وسلمى القمر. أو على الأقل، هذا ما اعتقدته سلمى لسنوات طويلة. لطالما ظننت سلمى أنها قمرية مخادعة، اختلست أشعة صديقتها ودفئها. سلبتها نبض الحياة، من دون أن تهتز شعرة في رأسها. مغرمت...إقرأ المزيد »
ترمي بشرر...
لـ عبده خال
رواية "ترمي بشرر.." الفائزة بالجائزة العالمية للرواية العربية لعام 2010 رواية ساخرة فاجعة تتحدث عن فظاعة تدمير البيئة وتدمير النفوس بالمتعة المطلقة بالسلطة والمتعة المطلقة بالثراء، وتقدم البوح الملتا...إقرأ المزيد »
أميركا
لـ ربيع جابر
"صلبت على وجهها الشاحب البياض وهي ترى السيدة الحجرية تمد الشعلة الحجرية صوبها وتخرج من الضباب الذي يغطي البحر. سمعت صوتاً يقول هذا تمثال الحرية، وهناك وراء الضباب الغريب، هل ترون البنايات ناطحات السحا...إقرأ المزيد »
السيدة من تل أبيب
لـ ربعي المدهون
"وصلت إلى لندن قرابة العاشرة ليلاً، منهمكاً متعباً من طول السفر، ومن الإجراءات الأمنية التي لا مثيل لها في مطار بن غوريون في تل أبيت، والتي ضاعف قسوتها مجيئي في قطاع غزة؛ عوملت خلالها كمن يهرب إنتحاري...إقرأ المزيد »
أنا عشقت
لـ محمد المنسي قنديل
على رصيف المحطة، وقفت ورد لتودع حبيبها حسن قبل الرحيل. وقفت هناك.. ولم تتحرك بعد ذلك ثانية. وقفتها المتسمرة تلك دفعت ببطل الرواية في رحلة من مدينته الصغيرة إلى القاهرة التي تغلي من شدة القهر، ورغما عن...إقرأ المزيد »
قمر على سمرقند
لـ محمد المنسي قنديل
«منذ سنوات عزيزة بعيدة، قرأت للمنسي قنديل قصة «أغنية المشرحة الخالية»، وكانت سببًا للتعارف أثمر عن صداقة لا تزال تواصل وميضها المدهش حتى الآن. كان المنسي ابن الكلية التي جمعتنا، طب المنصورة، وقد انطلق...إقرأ المزيد »
الفيل الأزرق
لـ أحمد مراد
بعد خمس سنوات من العزلة الإختيارية يستأنف دكتور يحيى عمله في مستشفى العباسية للصحة النفسية... حيث يجد في إنتظاره مفاجأة... في (8 غرب) القسم الذي يقرر مصير مرتكبي الجرائم، يقابل صديقاً قديماً يحمل إليه...إقرأ المزيد »
العاطل
لـ ناصر عراق
"ياه... ثلاثون عاماً لم أحصد فيها سوى مرارات خيبة جنسية مزعجة ومخجلة... ثلاثون عاماً لم أكتب فيها جملة عشق واحدة تقرباً لأي فتاة، كما يفعل المحبون على مر العصور... ثلاثون عاماً لم أنتظر بشغف مقدم فتاة...إقرأ المزيد »
معذبتي
لـ بنسالم حميش
"عزيزى حمودة, إذا شق عليك أن تصير خديم أعتاب الطغاة وخططهم الجهنمية, جاسوسا مخترقا, عميلا مزدوجا, قاتلا أجيرا, فعليك بمراودة حل قد ينجيك لو أتقنته: أن تتحامق وتتمارض.. دوخ مستنطقيك بأعتى كلام الحمقى و...إقرأ المزيد »
الوصايا
لـ عادل عصمت