لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يقدّم الصحافي الاسترالي في هذا الكتاب، وثيقة سياسة شاملة وتحقيقا كاملا يبدأه من العام 1997، بتفصيل وقائع حادثة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها خالد مشعل في مدينة عمان، بعد أن دسّ له عملاء الموساد، نوعا...إقرأ المزيد »
لسنوات طوال، ظل الدكتور كمال الجنزوري صامتًا لا يُدلي بحديث، ولا يظهر في أيّ لقاءات تلفزيونية، مفضلًا أن يساعد في صمت كل من يقصده للمشورة في أمور الوطن. سنوات عديدة من بعدها تغير حال مصر، فقرر حينها أ...إقرأ المزيد »
الملك محمد إدريس السنوسى " حياته وعصره "
لـ الحسينى الحسينى معدى
أدت السنوسية دورًا دينيًا وسياسيًا، امتزج فيه التصوف بالدعوة إلى الاجتهاد في الفقه والتشريع، وقامت بدور مهم في نشر الإسلام في إفريقيا وجنوب الصحراء، ووقفت موقف الحذر من الحكم العثماني في برقة وطرابلس ...إقرأ المزيد »
كفاحي
لـ أدولف هتلر
ترادفت شخصية السلطة في زعامة هتلر بنوع حقيقي من التأليه، بالعودة إلى إحياء أشكال قديمة جداً لسلطة الملوك-الآلهة. والزعيم-وفق هذا المنظور عالم بكل شيء، وكل ما يقوله هو الحقيقة، وكل إرادة تصدر عنه هي بم...إقرأ المزيد »
رحلاتي مع Uber " 22 رحلة حول العالم "
لـ فادي زويل
عندما طلبت أوبر في ميونخ، جاءتني سيارة فخمة مرسيدس موديل السنة ولم أدفع سوى مبلغ ضئيل أجرة! سألت السائق: هل تحقق أوبر أي ربح في ألمانيا؟ وفي لندن عاصمة الضباب أخبرتني ريبيكا عن المصري الذي يحب الشعب ...إقرأ المزيد »
تاريخ روسيا من القبيلة إلى الأمة
لـ ليف غوميليوف
الشرق الأوسط " حقل تجارب "
لـ ماجدة شاهين
رحلة إلى الإمبراطورية العثمانية " العراق "
لـ جـ. أ. أوليفيه
كانت فرنسا على أعتاب عهد جديد , وبالتالي استراتجية جديدة للمستقبل والتخطيط الداخلي والعلاقات الخارجية , مما جعلها في حاجة ماسة إلى ذلك " التقرير العلمي " أو الرحلة ومعلوماتها , وقد كان اختيارهم للعالم...إقرأ المزيد »