لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أوراق مسافر
لـ أسامة أنور عكاشة
قررت أن أكتب فى الرومانسيات.. أترك نفسى لتيار المشاعر يحملنى فى سفرة يومية عبر أجواء اللاشعور والمخبوء.. وما انطوت عليه الجوانح.. وأردت أن اغمس سن القلم فى شغاف القلب.. يستمد مداده من الجراح الحية .. ...إقرأ المزيد »
على الجسر
لـ أسامة أنور عكاشة
فن المقال الصحفى كان دائماً ما يشاغلنى ويجعلنى أتحين الفرصة لأمارس من خلاله وجهاً آخر من وجوه الكتابة... الفن الذى عكفت عليه وتفانيت فيه وأعتنقته وكان إسهامى فيه معادلاً لتحقيق الذات وإثبات الوجود. <...إقرأ المزيد »
همس البحر
لـ أسامة أنور عكاشة
قواعد اللغة السينمائية
لـ دانييل أريخون
هناك الكثير من الكتب عن صناعة الأفلام. لذا كان الشاب الذي لم يسعده الحظ بالارتباط بأحد صانعي الأفلام الجيدين، يبحث عادة في الكتب عن المعلومات التي يحتاج إليها. سوف يجد كتباً عديدة تناقش النظريات المخت...إقرأ المزيد »
عوليس
لـ جيمس جويس
كان جويس رائد عصره، هزّ الدنيا كما هزّتها نظرية النسبية لأينشتين وتفسير الأحلام لفرويد، وكان له مع يونج صولات وحكايات. ويظلّ دائماً مستعداً للعطاء من خلال نصوصه وأرشيفه الكامل من قصاجات ورشته كلما أرد...إقرأ المزيد »
السيدة دالاوي
لـ فرجينيا وولف
كتبت فرجينيا وولف (1882-1941) تسع روايات ظهرت بين 1915 و1941. وكانت رواية "السيدة دالاوي" التي نقدم لها رابع رواية تظهر لنا. وقد نشرت سنة 1925. ينحصر زمن الرواية بيوم واحد فقط من زمن حياة كلاريسا دالا...إقرأ المزيد »
تباريح خريفية
لـ أسامة أنور عكاشة
نقد الخطاب الديني
لـ نصر حامد أبوزيد
إن الهجوم الذي تعرض له نصر حامد أبو زيد، والذي تركز في جزء كبير منه على ما جاء في هذا الكتاب، أثبت صحة الأطروحات والنتائج التي قدمها من خلال تحليل الخطاب الديني في مستوياته واتجاهاته المختلفة، الرسمي ...إقرأ المزيد »