لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عين ورده
لـ جبور الدويهي
التحقيق التاريخي يلتحم عند الدويهي مع التحقيق البوليسي ليملأ عين ورده بتفاصيل الحياة الحقيقية والأحداث الكبيرة والصغيرة...

يستعيد الدويهي سيَرَ الحياة المتشابكة بأشيائها البائدة ومشاعرها الراسخة...إقرأ المزيد »

"ممالك الذهب" هذه التي اصطنعتها عنوانًا لكتابي فهي عوالم الأدب والفن حدثنا عنها الشاعر الرومانتيكي الانجليزي جون كيتس. قسمت هذا الكتاب الذي كتبته وترجمت محتوياته على امتداد قرابة أربعين عامًا إلى ثلاث...إقرأ المزيد »
نيويورك اول مرة
لـ هشام الحديدى
كلنا سمعنا الكثير عن مدينة نيويورك وقرأنا عنها وشاهدنا صورها فى الكتب والجرائد والمجلات، كما شاهدنا صورها الحيه فى الأفلام السينمائية والبرامج التلفيزيونية وأنبهرنا كثيرآ بمنظر تلك العمارات الشاهقة ال...إقرأ المزيد »
لبس
لـ جيزوالدو بوفالينو
لَبْس هي قصة تشوهات وانمساخات، أبقتها بطلة جيزوالدو بوفالينو التي يسرد خيالاته من خلالها، أبقتها لنفسه منذ سنوات طويلة، ولطالما حفظتها في حقيبتها بمثابة ذخيرة، بانتظار اللحظة المناسبة لإبرازها... ذلك ...إقرأ المزيد »
مهمة غير عادية
لـ أبو المعاطي أبو النجا
"مهمة غير عادية" مجموعة قصصية للكاتب المصري أبو المعاطي أبو النجا لها لاسمات تعبيرية ووظيفية خاصة، تلك التي تقوم على اساس وجود زمانين تتحرك الحوادث بينهما، وتؤول المقارنة بينهما إلى الكشف عن آلية توظي...إقرأ المزيد »
تشريح الدراما
لـ مارتن أسلن
لقد كتب الكثير عن المسرح والدراما: معظمه غني بالنظرات النفاذة المرهفة، والنظريات الرائعة والاكتشافات المثيرة حول بنية ومعنى المسرحيات. ومع ذلك يظل هناك عادة سؤال مفتوح: لماذا يلجأ المهتمون بالفن إلى ا...إقرأ المزيد »
اعتدال الخريف
لـ جبور الدويهي
الرواية الأولى للقاص والنافذ اللبناني جبور الدويهي بعد مجموعة قصصية لافتة هي "الموت بين الأهل نعاس". وفي روايته يسلك الدويهي خط التجريب الروائي موظفاً ثقافته الأدبية ومعتمداً بنية جديدة هي عبارة عن يو...إقرأ المزيد »
حياة وحشية
لـ ريتشارد فورد
هذه الرواية هي اللقاء الأول بين القارئ العربي وتيار الواقعية القذرة في الأدب الأميركي. وهي كذلك ساحة لقاء لنا جميعاً مع كتابة مختلفة، ربما أثارت دهشتنا، وقد تثير سخط بعضنا، لكنها بالتأكيد تخاطب أشواقن...إقرأ المزيد »
دماغ لينين
لـ تيلمان شبنغلر
وصف الناقد الألماني البارز هيلموث كاراسيك هذه الرواية في مجلة دير شبيغل بأن أجمل ما فيها هو أنها تشرّح العصب المركزي للتاريخ الأوروبي الحديث كله وبأنها تستثير قارئها تماماً من البداية وحتى النهاية. أم...إقرأ المزيد »
أوراق في عشق السينما
لـ رءوف توفيق
يضم هذا الكتاب رحلة المؤلف رءوف توفيق مع السينما المصرية فهو كناقد سينامئى لم يسلم من نقده اللاذع أحد .. ولم يسلم هو من تغتهم وعدم قبولهم له .. ويقول الناقد انه ربما كان قاسيا على بعض العاملين فى الأ...إقرأ المزيد »