لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المنهج في عصر ما بعد الحداثة
لـ ويليام دول
«باستخدام المواد الخام الموجودة في أي برج عاجي، بنى ويليام دول إطاراً لتفسير أعمق الأفكار في عصرنا في رؤية جديدة للمنهج تتمتّع بجاذبية عظيمة لدى الكثير من المفكرين والممارسين معاً. وأفكاره العالية الث...إقرأ المزيد »
أحكام الالتزام ؛ آثار الحق في القانون المدني
لـ عبد القادر الفار
عندما ننظر في هذا الكتاب نجده قد قام على مجموعة محاضرات ألقيت على طلاب كلية الحقوق في الجامعة الأردنية في الفصل الصيفي من عام 1990 في مادة أحكام الالتزام.

وقد تناول الكتاب دراسة أحكام الالتزام...إقرأ المزيد »

الدولة العثمانية دولة إسلامية مفترى عليها
لـ عبد العزيز محمد الشناوي
دائما ما ينظر إلى التاريخ باعتباره حافظة الوعى الانساني ، وحاوية نتاج هذا الوعي من سابق وحاضر ومستقبل الأمم والشعوب.. وفي هذا السلسلة ، التى تتكون من أربعة أجزاء متكماملة ، تحكي قصة الدولة العثمانية م...إقرأ المزيد »
راحة الصدور وآية السرور في تاريخ الدولة السلجوقية
لـ محمد بن علي بن سليمان الراوندي
هذا الكتاب يعتبر من أهم الكتب التراثية التي تحدثت عن الجزء الأخير من تاريخ الدولة السلجوقية 552 - 590هــ / 1157 - 1194م، لأن المؤلف نفسه وأخواله كانوا من أولى الحظوة عند السلطان طغرل أخر سلاطين السلاج...إقرأ المزيد »
أنباه الرواة على أنباه النحاة
لـ جمال الدين أبي الحسن علي بن يوسف القفطي
عنى كثير من علماء المسلمين وأدبائهم بجمع كثير من الحقائق المبعثرة في بطون الكتب، أو التي تلقوها بالرواية والسماع، أو خبروها بأنفسهم ثم نسقوا هذه الحقائق، ونظموا كل طائف متشاكلة منها في سلك واحد، فدوّن...إقرأ المزيد »
ينتمي مصنف هذا الكتاب إلى أسرة عربية يرجع نسبها إلى الصحابي خزيمة بن ثابت ذي الشهادتين، وكتب مؤلفاته التي تربو على الثمانين بالعربية سوى ستة منها كتبها بالفارسية ومنها تاريخ بيهق، حيث يشترك تاريخ بيهق...إقرأ المزيد »
الأساليب الإنشائية في النحو
لـ عبد السلام هارون
الروض المربع بشرح زاد المستقنع مختصر المقنع
لـ منصور بن يونس البهوتي
يعد كتاب "المقنع" للإمام موفق الدين المقدسي من أهم ما كتب في المذهب الحنبلي فقد تناول جميع الموضوعات الفقهية من عبادات ومعاملات ومواريث، ونكاح وطلاق وغير ذلك. وألّف وبيّن فيه مختصرات أشهرها كتاب"زاد ا...إقرأ المزيد »