مساعدة  | مناقصات  | نشرة الإصدارات  | توظيف | عن الشركة    
إبحث
select
 
     
تعليقات الخاصة بـ  

1. تعليق على الحب والظلال
  رائعه
I LOVE THE NOVEL VERY MUCH IT IS ONE OF MY BEST

2. تعليق على العباءة
  مسليه لكن
العباءه قصة مسلية لكن يعيبها التطويل واسلوب الكاتبه الكلاسيكي امنه

3. تعليق على إني أحدثك لترى
  جميله
الروايه تصف كيف يكون حب المراه, حيث ابدعت الكاتبه في التفاصيل التي تخلق علاقة حب تسيطر على حياتها. امنة

4. تعليق على وسادة لحبك
  رائعه
وساده لحبك روايه رائعه باسلوب الكاتبه الرائع تاخذك هي من يديك و تغوص بك داخل مجتمعاتنا المغلقه استمتعت بقرائتها لدرجه لم اود لها ان تنتهي !

5. تعليق على فيرتيجو
  روايه ممتعه
روايه مكتوبه بلغه سينمائيه جميله تسحبك بهدوء من يديك و تدخلك في دهاليزها الساحر روايه استمتعت بقرائتها و تمنيت ان لا تنتهي

6. تعليق على الأسود يليق بك
  ممتعه
راوايه ممتعه تلتهمها كقطعة شيكولاته تسرقك فيها أحلام مستغانمي بمفرداتها الساحره و عباراتها المبهره الي حد الدهشه ولكن الروايه أبدا لن تطال قامة رواياتها السابقه ذاكرة جسد فوضي الحواسي عابر سرير ثلاثيتها التي فيها من العمق و الإبهار التي تبدو روايتها هذه سطحيه و ساذجه أمامها لم يعجبني الخط الذي تدور حوله الروايه تبدو فكره مستهلكه و نهايتها تقليديه و غير مستغانميه و لكنها تبقي روايه لأحلام مستغانمي الكاتبه التي تزرع بقلمها عوالم من البهجه.

7. تعليق على نحو انعتاقي
  مسليه
قصه بسيطه و متواضعة المحتوي تحكي عن معاناة المرأه السعوديه في مجتمعها الذي يمتلأ بالمحظورات و الممنوعات وصراعاتها معها استمتعت بقراءتها قصه سريعه تقرآها سريعا

8. تعليق على ساق البامبو
  مدهشه رائعه مذهله
اعترف بأنني لم اتحمس لتلك الروايه منذ البدايه. وأعترف بأنني رفعت حاجبي دهشه حين عرفت بأنها مرشحه للقائمه الطويله للبوكر. واعترف بأنني راهنت بانها لن تصل الي القائمه القصيره. و حين أعلن أسمها ضمن القائمه القصيرة تغيرت كل حساباتي و قررت ان اقرأها بعد أن كنت امر عليها بالمكتبات و أشيح بوجهي عنها كل ذلك لأنني تعرضت لتجربه قاسيه مع رواية الكاتب السابقه حين تعرضت لرصاصة الملل الغادره التي أصابتني بها الروايه. قررت أن أطلبها من النيل و الفرات علي البريد السريع و خلال ايام قليله كانت بين يدي. قرأتها لتبتلعني صفحاتها لتغيبني عن عالمي و دنيتي. و أعترف انني وقعت صريعة عشقها ! روايه جميله و ساحره تنساب بسهوله إليك لتقبض علي خيوط مشاعرك و عقلك. روايه رغم بساطتها ثريه بأبعادها الفلسفيه والإنسانية تلهث وراء سطورها فلا تعرف الي أين ستذهب بك. روايه تسحبك من يديك و تذهب بك الي عوالم أخري تسافر بك الي جزرالفلبين وجبالها ثم تعود. لتعيدك الي شوارع الكويت و تتسلل معك الي فللها و شوارعها فتشعر بنبضها و روحها. روايه بدت لي كقطعة موزاييك رائعه صنعت من تفاصيلها الجميله لوحه ساحره. هزتني و أخترقتني فأبكتني و أضحكتني. رواية الانسان و بحثه عن الهويه. روايه تستحق الفوز و بقوه بجائزة البوكر. قلت و ما زلت أقول بان البوكر هي الجائزه الوحيده التي لا تتحيز بها الي الكاتب الذي يحمل جنسية بلدك لكننا نتحيز فقط الي الإبداع و الروايه الأجمل. و لكنني أعود لأعترف بانني سعيده و فخوره بان كاتب ساق البامبو هو كاتبا كويتيا !