+961 1 785 108/7
info@nwf.com



ترتيب حسب: صفحة 1 من 11


1      2      3      4      5      6      7      8      9      10      Next Last



      

هذه هي نتائج بحثك
تقنيات تصميم وتفريغ الاستبيان لـ يعيش وسيلة خزار(ورقي غلاف كرتوني، 30/05/2017)
ألفا للوثائق، سعر السوق: 15.00$ سعرنا: 14.25$ التوفير: 0.75$ (5%)

معجم الأمثال الشعبية الفلسطينية لـ فؤاد عباس(ورقي غلاف عادي، 02/08/2016)
دار اليازوري العلمية، سعر السوق: 15.00$ سعرنا: 14.25$ التوفير: 0.75$ (5%)
النيل والفرات:
الأمثال الشعبية، ليس مجرد كلمات مترادفة مسبوكة في جمل، تعتمد السجع في معظم الأحيان، بل هي مرآة تعكس فلسفة وحضارة الشعب، أي شعب.

والشعب العربي الفلسطيني، الممتدة جذوره في أعماق الت... إقرأ المزيد


التمييز ضد المرأة - دراسة مقارنة لـ وفاء ياسين نجم(ورقي غلاف كرتوني، 02/06/2016)
منشورات الحلبي الحقوقية، سعر السوق: 20.00$ سعرنا: 16$ التوفير: 4$ (20%)
الناشر:
إن التمييز ضد المرأة كان وما زال صفة مميزة لكل المجتمعات، ولكن يوجد هناك بعض التفاوت بين دول وأخرى وبين نظام وآخر، لذلك اتّخذتْ هذه الرسالة هدفاً واضحاً هو دراسة مظاهر التمييز ضد المرأة... إقرأ المزيد

من تراثنا الأمثال الشعبية لـ يوسف عطا الطريفي(ورقي غلاف كرتوني، 01/01/2016)
الأهلية للنشر والتوزيع، سعر السوق: 18.00$ سعرنا: 17.1$ التوفير: 0.9$ (5%)
النيل والفرات:
يشكل الأدب الشعبي لأي أمة من الامم قيمة من قيمها البارزة التي يؤرخ لوجودها وعمق جذورها على مدى العصور، وقد تنوعت أشكال هذا الأدب بين الحكاية الشعبية والأغاني والأهازيج والأدوات التراثية... إقرأ المزيد

قصة العادات والتقاليد وأصل الأشياء لـ تشارلز باناتي(ورقي غلاف عادي، 01/01/2016)
دار الخيال للطباعة والنشر والتوزيع، سعر السوق: 13.00$ سعرنا: 11.05$ التوفير: 1.95$ (15%)
الناشر:
كتاب ممتع بصل بالأمور إلى جذورها ويربطها بها... والمتعة التي ينضح بها هذا الكتاب تأتي من الطموح اللامحدود في ما فتئ يُحرك مخيلة الإنسان ويثير هواجسه ويطلق خبايا نفسه شعراً ورسماً ونحتاً... إقرأ المزيد

قصة العادات والتقاليد وأصل الأشياء لـ تشارلز باناتي(كتاب إلكتروني، 01/01/2016)
دار الخيال للطباعة والنشر والتوزيع، سعر السوق: 13.00$ سعرنا: 9.1$ التوفير: 3.9$ (30%)
الناشر:
كتاب ممتع بصل بالأمور إلى جذورها ويربطها بها... والمتعة التي ينضح بها هذا الكتاب تأتي من الطموح اللامحدود في ما فتئ يُحرك مخيلة الإنسان ويثير هواجسه ويطلق خبايا نفسه شعراً ورسماً ونحتاً... إقرأ المزيد

جوهر التقاليد الصينية لـ وانغ كه بينغ(ورقي غلاف عادي، 01/01/2015)
مؤسسة الفكر العربي، سعر السوق: 10.00$ سعرنا: 9.5$ التوفير: 0.5$ (5%)
الناشر:
يندرج هذا الكتاب في إطار دعوةٍ متناميةٍ إلى قيام حوار بين الحضارات، تعمُّ العالم بأسره في سياق العولمة الراهنة؛ فهو يبحث بصورة جديدة ومعمّقة في جوهر التقاليد الصينيّة، أي في "روحها" الع... إقرأ المزيد

على رأي المثل لـ فهد سيد احمد(ورقي غلاف عادي، 08/09/2013)
دار المعارف، سعر السوق: 3.00$ سعرنا: 3$
الناشر:
في هذا الكتاب يسرد لنا الكاتب مجموعة من الأمثال التي تجري على ألسنة الناس في أقوالهم وهي خلاصة تجارب وأفكار السابقين التي استقرت في التراث الشعبي يستعين بها المتحدث للتعبير عن مكنون فكر... إقرأ المزيد

الصورة الذهنية وحملات العلاقات العامة لـ عبد الحكيم خليل مصطفى(ورقي غلاف عادي، 25/08/2013)
الدار العربية للنشر والتوزيع، سعر السوق: 15.00$ سعرنا: 15$
المؤلف:
يتوقف نجاح أي مؤسسة تجارية أو سياسية أو إجتماعية على إقامة علاقات التفاهم والثقة المتبادلة بين المؤسسة وجمهورها وبذلك يمكن حثهم على التجاوب مع سياسات الموسسة والموافقة أو الشراء أو التض... إقرأ المزيد

عادات الزواج وتقاليده في الواحات البحرية لـ إيمان صالح(ورقي غلاف عادي، 01/01/2013)
الهيئة العامة لقصور الثقافة، سعر السوق: 3.00$ سعرنا: 3$
الناشر:
عندما نقرأ هذا الكتاب نتصفح صفحة من صفحات الحياة الشعبية عند جماعة مصرية تمثل قطعة غالية من فسيفساء ثقافة الوطن، الذي هو في أشد الحاجة الآن إلى تأمل معنى التمايز بين الجماعات المصرية وم... إقرأ المزيد



1      2      3      4      5      6      7      8      9      10      Next Last