لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطفل التوسكاني
لـ ريس بوين
رواية ملؤها الحب والشوق، للكاتبة ريس بوين عن امرأة تتحدى ماضي والدها الخفي أيام الحرب العالمية الثانية في محاولة لاكتشافه.
تبوأت أعمال الكاتبة على قائمة الكتاب الأكثر مبيعًا في مجلتي «نيويورك ت...إقرأ المزيد »
كذبات صغيرة .. كبيرة
لـ ليان موريارتي
كانت جين، الأم العزباء، قد انتقلت للتو إلى البلدة مصطحبةً معها ابنها الصغير-وسرًا - أثقل كاهلها طوال خمس سنواتٍ.
في اليوم الأول من المدرسة تقابل مادلين - القويّة التي لا يُستهان بها، والتي تت...إقرأ المزيد »
شيطنات الطفلة الخبيثة
لـ ماريو بارغاس يوسا
لم ألحظ أن سلوكها العاطفي في الأسابيع الأولى راح يتراجع شيئاً فشيئاً مفسحاً المجال لسلوك أكثر إبتعاداً عني، فهي هكذا دوماً، وغير المألوف هو أن تبدو منفتحة في التعبير عن مشاعرها.

لاحظتُ أنها تسهو...إقرأ المزيد »

تاريخ العبيد في الخليج العربي
لـ هشام العوضي
يسلّط الكتاب الضوء على شريحة مهمّة ومثيرة للجدل في تاريخ الخليج العربي، وهم العبيد، فعلى الرغم من أن العبيد لعبوا دوراً كبيراً في ثقافة وإقتصاد المنطقة، إلا أنه تم إقصاؤهم من الرواية التاريخية الرسمية...إقرأ المزيد »
وصف أقاليم شبه الجزيرة العربية
لـ كارستن نيبور
إن أهمية رحلة العالم كارستن نيبور تنبع من كونه من أقدم الرحالة الأوروبين الذين جالوا في بلادنا العربية، فضلاً عن كونه شاهد عيان لمرحلة من التاريخ العربي حيث قدم وصفاً تفصيلياً لجغرافيا وتاريخ مجتمعات ...إقرأ المزيد »
(حرب في الصحراء) كتاب وضع فيه الضابط البريطاني جون باغوت غلوب باشا المشهور بابي حنيك تفاصيل حياة حافلة بالأحداث والمغامرات... على الحدود بين نجد والعراق... من ويلات الغزو والسلب والنهب بين القبائل... ...إقرأ المزيد »
قضاء أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام
لـ محمد تقي التستري
يجمع هذا الكتاب بين دفتيه ما صدر عن الإمام "عبي بن أبي طالب" من إجتهادات قضائية في مسائل عرضت علي وطلب منه القضاء فيها.

وإذا ما عدنا لمتن الكتاب نجد أنه يضم 54 فصلاً حملت العناوين التالية: ما فع...إقرأ المزيد »

أي نوع من الحلويات أختار؟ جواباً عن هذا السؤال يعرض الكتاب على ربة المنزل مجموعة مختارة من الوصفات المتنوعة والشهية. فمهما كان المناسبة: تحضير حلوى العيد، أو تحضير الحلوى التقليدية بطرق مبتكرة، تجهيز ...إقرأ المزيد »
لتربية طيور المزرعة أساليب وطرق علمية لا يتقنها إلا اختصاصيو تربية وإنتاج الدواجن، أو المزارعون الذين لهم باع طويل في هذا المضمار. وليتمّ اطلاع جميع المهتمين على هذه الناحية من طلاب ومواطنين يعتنون يت...إقرأ المزيد »
"الكتاب المقدس" تقدمه الرهبانية اليسوعية في نص حديث استوعب ما اكتسبته العلوم الكتابية منذ مئة سنة، وفي شكل جديد استفاد مما آلت إليه فنون الإخراج والطباعة في القرن العشرين. والقارئ في هذه الترجمة الجدي...إقرأ المزيد »