لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سلام على إبراهيم ؛ مذكرات من حياة الشهيد "إبراهيم هادي"
لـ مجموعة الشهيد إبراهيم هادي الثقافية
هذا الكتاب هو حصيلة أكثر من خمسين مقابلة مع عائلة وأصدقاء ومحبّي هذا الشهيد الذين قدّموا خير مساعدة للمحرر في إنجاز هذه المجموعة القيّمة، على الرغم من الصعوبة التي رافقت هذا الأمر؛ لأن العثور على الأص...إقرأ المزيد »
تراب كوشك الناعم
لـ سعيد عاكف
‏"مضى ما يقرب من الشهرين، ويوم عودته، بعد أن سلّم علينا وسألنا عن أحوالنا قال: لقد أخذت إجازة 20 ‏يوماً، سوف أصلح السور، وبسرعة بدأ العمل.‏ ‎

‎ في اليوم الأوّل أنزل الحجارة، وفي اليوم التّالي... و...إقرأ المزيد »

سلام على إبراهيم 2 ؛ مذكرات من حياة الشهيد " إبراهيم هادي "
لـ مجموعة الشهيد إبراهيم هادي الثقافية
الأستاذ حجة الإسلام بناهيان حفظه الله:
وأنا أنصح الذين لم يقرأوا هذا الكتاب بقراءته حتماً، وليكونوا على ثقة من أن سلوكهم ورؤيتهم بعد قراءة هذا الكتاب سوف تختلف عن رؤيته وسلوكهم قبل قراءته.

...إقرأ المزيد »

شامخ الهامة
لـ محمد علي جعفري
لقد أعز الله الشعب الإيراني وجعله "شامخ الهامة" بجهاد محسن عبد العزيز الذي أصبح رمزاً للجيل الثوري الشاب ومعجزة الثورة الإسلامية المستمرة...إقرأ المزيد »
هاجر تنتظر
لـ سعيد عكاف
قالت هاجر: كل شيء هنا فيه معنى الإنتظار... البيت مملوء برائحة "عباس"، والزوايا تشتهي أن تراه... حينما يكون "عباس" هنا، تحلُّ رائحة ترابٍ رطبٍ، رائحةٌ لا تشبه إلا نفسها.

قالت هاجر: وسأنتظر بعد يو...إقرأ المزيد »

وداع الشهداء
لـ مركز نون للتأليف والترجمة
إنني عندما أرى هذه الوجوه وأرى عشقها للشهادة، أشعر بالخجل والضعة، وعندما أنظر إليهم في التلفاز؛ هؤلاء الذين فنوا في طريق الحق، وهم يستعدّون لمواجهة عدو الله ومواجهة الموت بكل إفتخار وأرى تضرّعهم وأسمع...إقرأ المزيد »
كان أمة (سادة القافلة )
لـ محمد علي صمدي
‏... بغضّ النظر عن قيمة راتبه من وزارة التربية، لم يكن في حياته شحيحاً أو مقطراً، في كل شهر كان ‏يعطيني عُشر دخله ويقول: "سيدتي!... هذا غير مصروف المنزل، وهو لكِ، أنفقيه كما تشائين"، ولم يأخذ ‏ريالاً ...إقرأ المزيد »
حضرت له طعام الفطور وعندما جلس إلى السفرة قال: ألن تتناولي معي الفطور الأخير؟ انقبض قلبي، فقلت بإختناق، لماذا تقول هذا؟ وهل هي المرة الأولى التي تذهب فيها في مهمّة عسكريّة؟...

وفي اللحظة الأخيرة...إقرأ المزيد »

أخبر الحاج قاسم سليماني زوجته أنّه حدّد مكان دفنه وقبره في روضة شهداء كرمان إلى جانب قبر الشهيد محمد حسين يوسف اللهي وطلب منها أن يكون قبره متواضعاً مثل قبور أصحابه الشهداء ويُكتب عليه عبارة: "الجنديّ...إقرأ المزيد »
همت - فاتح القلوب
لـ مجموعة مؤلفين
يقول الحاج قاسم سليماني: "فإنّ الشهيد همّت ليس قدوةً ومحبوبًا من قِبَل شباب طهران فحسب.
هو محبوبٌ في كلّ البلاد، ومشهور"
فالشّهيد همّت وأمثاله مدرسةٌ، دروسُها سلوك وعمل، تجلّت في طاعة ا...إقرأ المزيد »