لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عاشق سعودي
لـ أسماء وهبة
حاول مطر كسر جليد الفراق ببعض الدعابة، فجاءت إبتسامة عبير باهتة، أمام بركان ثائر من الوحشة في داخلها، تسللت أصابعه لتعانق يديها، فاستسلمت لنداء شوق باغتها عند رنين جرس الرحيل.

لم يكن وداعه ما يث...إقرأ المزيد »

آنسات إلى الأبد
لـ علياء الكاظمي
تتحدث هذه الرواية عن قضية العنوسة التي تعاني منها الكثير من النساء في المجتمع، كما تناولت الكاتبة أسبابا عدة لهذه الظاهره كاختلاف المذاهب وغلاء المهور وكذلك الفرق في العمر والعادات والتقاليد الخاصة ب...إقرأ المزيد »
ربما أنساك
لـ رندا الشيخ
ألقت وجد بالقارب وتركته يسبح في تيار الحب دون أن تتوقع عودته، فقد أخبرتها روجيندا أن كل شيء يبدو أكثر بهاءً حين لا نتوقع حدوثه، لكنها حين احتضنته آخر مرة شعرت أنها لا تودع إلا نفسها!
وكأن روحها...إقرأ المزيد »
في كتابها المعنون "في سَمَائِهم أحّلِق" تعكس الصحافية أسماء وهبة بحواراتها حول الفن والأدب والمجتمع والسياسة؛ ثقافة نقدية عميقة في فهمها لرسالة الصحابة وأهدافها، ولأنها كذلك قدمت للقارئ العربي هذه الم...إقرأ المزيد »
راقصة داعش
لـ أسماء وهبة
"سحب أكرم زميلته زينة من بين حشود اللاجئين السوريين المتملقين حولها، تنفست الصعداء، مسحت وجهها بورقة محارم صغيرة قائلة: "كانوا جميعاً حيتخانقوا مين بده يحكي"... المهم صوّرت يا أكرم؟" أومأ أكرم برأسه إ...إقرأ المزيد »
90 يوما في السعودية ؛ يوميات صحفية لبنانية
لـ أسماء وهبة
تشبه السعودية الكثير من البلاد العربية في واقعها المعاش بتفاصيله وهمومه وشجونه الإنسانية، المواطن السعودي نسخة مطابقة لنظيره العربي وإن بصورة محسنة...

قصص متعددة وقضايا متباينة وقفت عليها الصحفي...إقرأ المزيد »