لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
لم يكن السيد "هاشم معروف الحسني"، كإنسان وباحث، محايداً، كان منحازاً لموضوع عشقه الذي هو موضوع علمه.. كان منحازاً لحقيقته التي وضع بتصرّفها كل حالات الإنسان والباحث فيه.. حقيقته هذه اثنان وحدة متكاملة...إقرأ المزيد »
يصر الكثيرون على تفسير البداء بما لا يجوز على الله تعالى، تمسكاً بظاهر اللفظ، دون تدقيق ولا تدبّر، ثم ينسب القول به إلى الشيعة الإمامية، زوراً وبهتاناً، ثم يجعل ذلك ذريعة للطعن والتشنيع على هذا المذهب...إقرأ المزيد »
الإمام الخميني هو مصلح من مصلي الأمة، وعلم من أعلامها، وعالم من علمائها ومرجع عظيم نهل من معين أهل البيت وأخاض على الأمة الإسلامية مواقف جريئة، وعلوماً غزيرة، مما أعان الأمة على عدم الزوبان في بحر الض...إقرأ المزيد »
حديث حول الجبر والتفويض
لـ عبد الله البحراني المحرقي
ماذا قد اختار المؤلف الحديث حول الجبر والتفويض بالذات والحال أنه حديث كلامي فلسفي غامض يصعب على البعض ممن ليس له خلفية في هذا الفن فهمه وإدراكه؟ أعتقد أن الحديث حول الجبر والتفويض وإن كان قديماً ولا ي...إقرأ المزيد »
يتناول الكتاب موضوع عالم الرؤيا وما يدور في فلكه وما يحيط فيه ليكون المفتاح الذي يتوصل به إلى فتح مغالق أبوابه من خلال ما اشتمل عليه الكتاب في بيان الخطوط العامة والعريضة لعلم التعبير وذلك بأسلوب علمي...إقرأ المزيد »
يعتبر الإسلام بأن الدعوة فيه إلى الله تعالى بصيرة، وهي من أقدم أيامه، ولا تقبل النصول ولا التغيير مدى الأيام والأحقاب، على بصيرة. وعلى بينة قوية، وعلى منطق صحيح صريح لا التواء فيه ولا تعقيد يقيم الإسل...إقرأ المزيد »
أحد الكتب ضمن سلسلة أفاق تربوية متجددة ، ويناقش أحد الجوانب المهمة في عملية التربية وهى العقلانية وعلاقتها بالسياسات التربوية.

حيث يتناول الكتاب ثلاثة دراسات مختلفة حول العقلانية ؛ الأولى تتناول...إقرأ المزيد »

يعرض هذا الكتاب لكرامات الإمام الخميني التي تشير ببعض ملامح السر في مكنون هذه الشخصية، وهو يقدم إضاءات وبعض التحريض للبحث الموسع عن كرامات هذا الرجل الذي تحرر من قيود الدنيا. هذه الكرامات التي يحويها ...إقرأ المزيد »
إن قصص الذين تشرفوا بلقاء "الإمام المهدي"، كثيرة جداً، وكل قصة تدل على مواضيع مهمة وفوائد جمة، وقد حدثت هذه الحوادث في خلال قرون عديدة، من أوائل الغيبة الكبرى إلى هذا الزمن. ولما كان العلامة "المجلسي"...إقرأ المزيد »