لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإدارة الصفية والمعلم الناجح
لـ محمد الرشايدة
ضغوط وصراعات العمل
لـ فوزى شعبان مدكور
يحتوى هذا الكتاب على ندوة ضغوط العمل والصراعات، وورشة عمل التعامل مع شغوط العمل، وقد تضمنت الندوة "مصادر ومسببات ضغوط العمل وأثرها على الفرد، استراتيجيات ووسائل التعامل مع ضغوط العمل، أنماط الشخصية وا...إقرأ المزيد »
العمل تحت الضغوط
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية
دائماً نزيد مهاراتنا، نصقل مواهبنا، نتطلع للجديد ونطمح لمزيد من الترقيات في حياتنا العملية بكل أشكالها... ولكننا ننسى أن كل هذا قد نصل إليه ويكون الثمن أو حتى التطور الطبيعى هو زيادة حجم الضغوط والمسئ...إقرأ المزيد »
ضغط العمل طريقك إلى النجاح
لـ بيتر هانسون
هذا الكتاب يوضح لك كيف تختار بهمة وعزم أن تجعل من ضغوط حياتك العملية وسيلة للنجاح والتفوق. كما يوضح هذا الكتاب كيفية تحقيق الامتياز ويحلل باختصار معايير دنيا الأعمال ويحدد المجالات الرئيسية لضغط العمل...إقرأ المزيد »
الحد من ضغوط العمل
تعد الضغوط من الأمور التي يمتد تأثيرها إلينا جميعاً ف أوقات الحياة ومواقفها المختلفة وتستطيع من خلالها خفض هذه الضغوط أن تحقق النجاح في إدارتها بالقدر الذي يزيد من قدراتك تجاه تحقيق أهدافك الشخصية، ود...إقرأ المزيد »
مواجهة ضغوط العمل
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية
ربما كانت لفظة (ضغوط) من الكلمات المتداولة في الحياة اليومية للأفراد العاديين. فإذا أخذنا مجال العمل نجد أن الضغوط تكثر وتتنوع وتنتشر بين عدد كبير من العاملين. فإذا ما خصصنا القادة الإداريين على مختلف...إقرأ المزيد »
الإدارة الصفية لمدرسي المرحلة الثانوية
لـ مجموعة مؤلفين
تلقي المدارس اليوم إهتماماً كبيراً من قبل المجتمع بشكل لم يسبق له مثيل، وهذا الإهتمام قد أدى إلى زيادة مسؤولية المدارس والمدرسّين وزيادة الإختبارات للطلاب.

فعلى سبيل المثال زاد هذا الإهتمام من ا...إقرأ المزيد »

طرق الإدارة الصفية - الأهداف - الخطط - الوسائل
لـ بابرا لايفي
يبحث هذا الكتاب في طرق الإدارة الصفية الفاعلة من حيث الأهداف، والخطط والوسائل فهو يعتمد في إتخاذ القرارات على مستوى الصف على أساس تعاوني، كما أنه يسلط الضوء على كيفية إكتشاف المعلم للأهداف الخاطئة للط...إقرأ المزيد »
يشتمل هذا الكتاب على مجموعة من المحاضرات التي ألقاها المؤلف لطلبة الدبلوم العالي في الإدارة التربوية والمدرسية والصفية في الجامعة الأردنية وجامعة البلقاء التطبيقية (كلية الأميرة عالية الجامعية)، والجا...إقرأ المزيد »