لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
تحتوي قصة الأب غوريو، كما قصص بلزاك في معظمها على عدد من "اللآلئ"، بالإضافة إلى كثير من المقاطع الهزلية، والدامعة، حيث نجد رائداً جريئاً، ومغامراً أديباً كبيراً، يكشف لنا بومضات شعرية ساطعة، عما أوحى ...إقرأ المزيد »
في هذه الرواية كان أونوريه دو بلزاك أميل إلى انتهاج الواقعية التي صوّر من خلالها امرأة في الثلاثين وإن ظلّ الإطار مصاغاً بروح الرومانسية. وهي رواية استلهمها من شخصية امرأة حقيقية في الثلاثين من عمرها ...إقرأ المزيد »
يضم هذا الكتاب روايتين من روائع الأديب العالمي "ستيفان زفايج" –والروايتان هما: (1) الأرملة العاشقة (2) و"الأم العاشقة".. وكما هو الشأن في كل روايات "زفايج" تُصادف هنا في كلتا الروايتين جمال الأسلوب، و...إقرأ المزيد »
الناعقون
لـ هونوري دو بلزاك
"المنزل الذي كانت تشغله الآنسة دوفرنوي قائم في مكان يسمّى برج باغو، ولهذا البرج قاعدة بالغة العمق ويرتفع حتى ساحة فسيحة تمتد بشكل "كورنيش" أمام كنيسة سان ليونارد. ومن هذا البيت المنعزل تطل، من الجهات ...إقرأ المزيد »
كان "موباسان" يتحدث دائماً عن أصله النورماندي، ويعطي لقصصه الأشكال المختلفة للأحداث الحقيقية والجارية للحياة اليومية، وكان يستدعي ذكريات طفولته ويصف جميع الأجواء الباريسية التي عاش فيها.

في سن ا...إقرأ المزيد »

كما تذوب الثلوج في "روسيا" في الربيع.. فتترقرق مياهها الصافية في الغدران بعد طول التجمد وتزدهر الحياة.. كذلك أذابت الذكريات جليد الكهولة.. وجمود قلب بطل القصة فترقرق فيه الحب القديم حب الربيع ليروي ظم...إقرأ المزيد »
المسبحة
لـ فلرونس باركلي
ولدت الروائية "فلورنس لويزا تشارلزورث" في الثاني من ديسمبر "كانون الأول" عام 1862 انتقلت "فلورنس" إلى "لندن" عام 1869 عرفت "فلورنس" بحرصها على ود الفقراء والغناء في المحافل الدينية.في مارس "آذار" عا...إقرأ المزيد »