لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مناهج البحث العلمي ؛ أساسيات البحث العلمي
لـ مجموعة مؤلفين
لعل من أهم التحديات التي تواجه عالمنا المعاصر هي متغيرات العصر المتسارعة والمتمثلة في الثورة العلمية المعرفية وتطور وسائل الإتصالات والمعلومات، وما صاحبها من تغيير إجتماعي وإقتصادي في حياة الأفراد الي...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب الثاني من سلسلة كتب مناهج البحث العلمي التي تعدها نخبة من أساتذة جامعة عمان العربية ... وجاء الكتاب ليشمل في فصوله الأربعة الأولى جمع البيانات وعرضها ومقاييس النزعة المركزية ومقاييس التشتت....إقرأ المزيد »
مبادئ الترجمة
لـ عزيز
This book is an attempt to discuss certain theoretical and practical principles of the process of rendering a text in one long wage into an equivalent text in another language. The book is aimed at sp...إقرأ المزيد »
مناهج البحث العلمي
لـ عبد الله محمد الشريف
مناهج البحث العلمي
لـ فلاديميير كورغانوف
البحث العلمي هو محاولة اكتشاف المعرفة والتنقيب عنها وتنميتها وفحصها وتحقيقها بشكل دقيق ونقد عميق، ثم عرضها مكتملة، بذكاء وإدراك لتسير في ركب الحضارة العالمية وتسهم فيها إسهاماً إنسانياً حياً شاملاً. ح...إقرأ المزيد »
سبيلك إلى فن الترجمة انكليزي - عربي
لـ عبد الكريم الجبوري
لا يختلف اثنان في الزمن الراهن على أهمية الترجمة ومنافعها الكبيرة لعموم البشرية في العلم والاقتصاد والأدب "بل هي في أحيان كثيرة أداة من أدوات السلام والتفاهم والتعاون بين مختلف الشعوب... تقرب وجهات ال...إقرأ المزيد »
ENGLISH - ARABIC/ARABIC - ENGLISH TRANSLATION - A Practical Guide
لـ باسيل حاتم
يطمح المؤلف من خلال هذا الكتاب إلى وضع قواعد للترجمة تتجاوز المألوف والقديم في هذا المجال. وهو يتخطى حدود قواعد الترجمة الحرفية والتي تضيع في كثير من الأحيان روح النص ومفهومه إلى الترجمة التي تعتمد عل...إقرأ المزيد »