لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعليقات الخاصة بـ م. سراج
مبادئ الصرف العربي - أحمد محمد سعيد السعدي   كتاب جيد - 26/10/2010
الكتاب عموما جيد. وإليك بعض الملاحظات عن محتواه: - الزخارف العربية في كتاب على معنى لها سوى سد فراغ - هكذا يبدو لي فضلا عن أنها تشتت تركيز الطالب لو أستخدما الكتاب كمنهج دراسي. - كثرة الألوان - ضررها أكثر من نفعها وأرى أن يحصر التلوين على العلامات الصرفية الهامة للكلمة بغرض التوضيح ليس إلا. - يبدو على الكتاب وكأنه أستاذ ناطق وأرى أن هذه الطريقة غير علمية والأسلوب الأفضل هو تقديم المادة العلمية بطريق علمية بحيث يحوى كل درس على عناوين رئسية وأخرى جانبية. - القرص المصاحب ليس له معنى، وربما يكون الغرض منه تجاري أكثر منه تعليمي، محتوى القرص عبارة عن تسجيل ربما للمؤلف يقراء ما كتب في الكتاب - تقريباً. تحية والسلام،
اللغة العربية لغير الناطقين بها - محادثة وكتابة - فخري خليل النجار   مهزلة - 03/11/2010
في الحقيقة لا أدري كيف تسمح بعض دور النشر لنفسها نشر مثل هذه الكتب. الكتاب سيء بكل المقاييس وبإختصار هو عبارة عن قوائم لكلمات وعبارات وجمل إنجليزية مع الكتابة الصوتية لها بالعربية، وحتى الكتابة الصوتية غير دقيقة ولا تتناسب مع المعايير المتبعة في الكتابات الصوتية. الكتاب ترسيخ للصورة النمطية السيئة عن كتب تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها. وبذلك أنصح بعدم شراء هذا الكتاب.
معجم الأفعال وتصريف الأفعال - غريد الشيخ   كتاب جيد - 07/11/2010
الكتاب من منشورات دار الراتب الجامعية، طبعة ممتازة. أما محتوى الكتاب فجيد، خصوصا القسم الثاني منه. تجميع ممتاز تشكر عليه المؤلفة.