× الصفحة الرئيسية
كتب
iKitab iMagaleh مجلات ودوريات إشتراكات إلكترونية صندوق القراءة
خدمات النيل والفرات حسابك عربة التسوق لائحة الأمنيات مساعدة نشرة الإصدارات توظيف عن الشركة
+961 1 805150
info@nwf.com



ترتيب حسب: صفحة 1 من 128


1      2      3      4      5      6      7      8      9      10      Next Last



      

هذه هي نتائج بحثك
كيف تبني وجدان طفلك لـ زكريا محمد هيبة(ورقي غلاف عادي، 14/01/2019)
الدار العربية للعلوم ناشرون، سعر السوق: 18.50$ سعرنا: 15.73$ التوفير: 2.78$ (15%)

العناية بالطفل - دليل الأمهات في سنوات الطفل الأولى لـ خليل حنا تادرس(ورقي غلاف عادي، 21/12/2018)
دار العراب للدراسات والنشر والترجمة، سعر السوق: 12.00$ سعرنا: 11.4$ التوفير: 0.6$ (5%)
الناشر:
سبع ملائكة صغار عشت معهم جميع مراحل طفولتهم الشاقة... اللذيذة... الجميلة، وعرفت معهم أجمل أيام عمري، حلوها في إبتساماتهم ومرحهم وشقاوتهم، ومُرها في مرضهم وتعبهم، وقد صدق المثل الذي يقول... إقرأ المزيد

مشكلات الأدب الطفلي لـ سيسيليا ميرايلز(ورقي غلاف عادي، 27/11/2018)
وزارة الثقافة السورية، سعر السوق: 6.00$ سعرنا: 5.7$ التوفير: 0.3$ (5%)
الناشر:
هذا الكتاب ليس موجهاً للطفل، بل للكتّاب والباحثين المعنيين بالطفل، والكتابة لَهُ، لغاية دراسة التجارب العالمية، وتعميم ما هو مشترك بين البيئات المجتمعية المختلفة، شرقاً وغرباً.

إن... إقرأ المزيد


سنة أولى ماما لـ همسة يونس(ورقي غلاف عادي، 26/11/2018)
فضاءات للنشر والتوزيع، سعر السوق: 21.00$ سعرنا: 18.9$ التوفير: 2.1$ (10%)

الأسرة وتربية الطفل لـ هدى محمود الناشف(ورقي غلاف كرتوني، 23/11/2018)
دار المسيرة للطباعة والنشر، سعر السوق: 15.00$ سعرنا: 14.25$ التوفير: 0.75$ (5%)
الناشر:
يسعدني أن أقدم هذا الكتاب للمهتمين بتربية الطفل- طلابا وباحثين وأولياء أمور وقائمين على رعاية الأطفال وعاملين على تنميتهم وتنشئتهم عقلياً وخلقياً ووجدانياً واجتماعياً.
يتناول الف... إقرأ المزيد

دليل ماكياج الأطفال الأبسط في العالم (ورقي غلاف عادي، 15/11/2018)
هاشيت أنطوان، سعر السوق: 7.50$ سعرنا: 7.5$
الناشر:
حفلة عيد ميلاد، احتفال مدرسيّ، أمسية تنكُّرية أو مهرجان لاختيار أجمل زيّ... في غياب الماكياج والتزيين، تغيب المتعة عن تلك المناسبات! أَتُريد أن تتعلَّم، بسهولة وبساطة، طرق الرسم على الو... إقرأ المزيد

تربية الأهل - الكتاب الأول لـ س.ن.لازاريف(ورقي غلاف عادي، 22/10/2018)
دار علاء الدين، سعر السوق: 10.00$ سعرنا: 9.5$ التوفير: 0.5$ (5%)

تربية الأهل - الكتاب الثاني لـ س.ن.لازاريف(ورقي غلاف عادي، 22/10/2018)
دار علاء الدين، سعر السوق: 10.00$ سعرنا: 9.5$ التوفير: 0.5$ (5%)

إدارة رياض الأطفال وتطبيقاتها لـ عبد القادر شريف(ورقي غلاف كرتوني، 28/08/2018)
دار المسيرة للطباعة والنشر، سعر السوق: 17.50$ سعرنا: 16.63$ التوفير: 0.88$ (5%)
الناشر:
تمثل الإدارة الحديثة ركناً أساسياً في مجالات الإنتاج في أي مؤسسة، كما تؤدي دوراً حيوياً في توجيه تلك المؤسسات على اختلاف مجالاتها وتخصصاتها، لما تحدثه من دفع معدلات النمو الاقتصادي والا... إقرأ المزيد

القياس والتقويم التربوي في العملية التدريسية لـ صلاح الدين علام(ورقي غلاف كرتوني، 27/08/2018)
دار المسيرة للطباعة والنشر، سعر السوق: 17.50$ سعرنا: 16.63$ التوفير: 0.88$ (5%)
الناشر:
هذا الكتاب هو مرجع أساسي يقدم للمعلمين، والباحثين التربويين، وطلاب كليات التدريب، المبادئ الأساسية للقياس والتقويم في العملية التدريسية، وكيفية توظيفها توظيفاً مستنيراً في تجويد أداء ال... إقرأ المزيد



1      2      3      4      5      6      7      8      9      10      Next Last