لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فن التصوير بالفيديو
لـ ديفيد شيشاير
يتحدث هذا الكتاب عن فن التصوير بالفيديو تقنياته وفنونه وأساليبه، فيتوقف عند عمل الفيديو، الصورة الأمثل، كاميرات التسجيل المرئي، ميزات كاميرات الفيديو المتطورة، العدسات، توضيح الصورة وضبطها، الحرارة ال...إقرأ المزيد »
إيران 1900 - 1980
لـ مجموعة من المؤلفين
هذا الكتاب يشك مجمل الدراسات عرضاً لتاريخ إيران المعاصر، فهي تتناول المراحل التي مر فيها نضال الشعوب الإيرانية منذ بداية القرن الحالي حتى إعلان الجمهورية الإسلامية. وهي تعرف بنية القوى الاجتماعية والم...إقرأ المزيد »
الهولوكست بين الإنكار والتأكيد
لـ رمسيس عوض
يكشف الكتاب الذي بين ايدينا حقيقة المحرقة التى تسميها إسرائيل بالهولوكست فبعد هزيمة هتلر اخذت الصهيونية العالمية ان ستة ملايين يهودي قتلوا أو ما توا حرقا او خنقا بالغاز.

ومنذ ذلك الوقت واسرائيل...إقرأ المزيد »

الثوابت والمتغيرات
لـ صلاح الصاوي
هذه الدراسة محاولة لترتيب الأوليات العلمية والعملية في مسيرة العمل الإسلامي المعاصر وذلك من خلال التفريق في أطروحاتها بين القطعيات ومسائل الإجماع، بالاضافة إلى بعض الاختيارات العلمية الراجحة التى تمثل...إقرأ المزيد »
يناقش هذا الكتاب موضوع البشاره بمحمد صلى الله عليه وسلم فى الكتب المقدسة لاشهر الامم السابقة يعرضه المؤلف بعيدا عن المنهج التلقينىاو العرض التمويهى وانما يساق من خلال ما يراه حقيقه ويرد على اعتراضات ا...إقرأ المزيد »
مدخل الى ترشيد العمل الاسلامي
لـ صلاح الصاوى
تاريخ الحروب الصليبية
لـ سهيل زكار
هذا الكتاب أفضل مصدر كتب باللاتينية حول أحداث الحروب الصليبية. وكتبه وليم رئيس أساقفة صور وكبير مستشاري ملك القدس. وقد أرسى به مؤلفه قواعد الأدب التأريخي الغربي للحروب الصليبية. كما وأوفى التفاصيل حول...إقرأ المزيد »