لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كيف أصمم وأبني مواقع الوب
لـ أكرم سليمان
أفكار وأسرار وتقنيات توفر عليك الكثير من العناء والوقت، حيث يشرح عملية تصميم المواقع بشكل كامل، بدءاً بتحليل الصفحة وكيفية بنائها وتوزيعها وعرضها بدون اتصال، مروراً بأسرار مخدمات الوب وطرق الحصول عليه...إقرأ المزيد »
الشبكات الدليل العملي
لـ فرانك درفلر
لقد تم إعداد كتاب الشبكات الدليل العملي ليبين لك أفضل الحلول التي يمكن أن تطبقها للوفاء باحتياجات الشبكات لديك هذا الكتاب يغطي أحدث تقنيات الشبكات وهو يقدم لك المعلومات الفنية في صيغة سهلة الفهم وبدلا...إقرأ المزيد »
تعلم صيانة الحاسب وانجح في امتحان +A
لـ Mike Meyers
حضّر لامتحان نيل شهادة +A باستعمال دليل الامتحان الأول من حيث المبيعات. يقدم لك الكاتب المعروف Mike Meyers دليلاً مفصّلاً ستجد داخله: مواضيع الامتحان في كل فصل، توضيحات مساعدة للامتحان، أسئلة عملية في...إقرأ المزيد »
هل أنت ممن يرغبون بتعلم إنشاء صفحات الانترنيت في البرنامج فرونت بيج؟ إذا كنت ترغب بذلك فهذا الكتاب موجه لك، إذ يحتوي على معلومات هامة تساعدك خطوة خطوة على إنشاء صفحات الانترنيت في فرونت بيج. وهو بصورة...إقرأ المزيد »
دريم ويفر 4 Dreamweaver 4
لـ روبرت فوللر
تعتبر الدورة التدريبية الافتراضية طريقة ثورية جديدة في تعلم دريم ويفر، وهو أحد أهم البرنامج بالنسبة لمصممي مواقع الوب. وأسلوب الكتاب المميّز وغير التقني والذي تسهل متابعته عبر الخطوات المتتالية، يهدف ...إقرأ المزيد »
حلول مشاكل الكمبيوتر
لـ ديفيد ستون
يقدم كتاب "حلول مشاكل الكمبيوتر الشخصي" طريقة جديدة، سهلة، بسيطة وسريعة لحل المشاكل التي يمكن أن تواجهها مع أجهزة الكمبيوتر، حتى ولو لم تكن تعرف شيئاً عن مبادئ عمل نظامك. ومن خلال صفحاته سيبين لك المؤ...إقرأ المزيد »
طقم التدريب على شهادة +A
البرنامج المعروف للحصول على شهادة +A تم تجديده الآن بحيث يغطي آخر إصدارات أنظمة التشغيل، بما في ذلك مايكروسوفت ويندوز 2000، حيث أصبح هذا البرنامج بمثابة القاعدة المعرفية ومرجع المهارات التي يحتاجها مح...إقرأ المزيد »
الدليل المبسط لترقية الحاسوب وتصليحه
لـ بريستون غرالا
يحتوي هذا الكتاب كل شيء تحتاج لمعرفته حول ترقية وتوسيع حاسوبك، مقدماً في تعليمات واضحة، خطوة بخطوة. إنه يشرح كيف يعمل العتاد ومن ثم يعرض لك بالألوان وبالتفصيل كيف يمكن أن توسع وترقي حاسوبك الشخصي بنفس...إقرأ المزيد »
الدليل المبسط لترقية وتصليح الكمبيوتر
لـ جفري وايت
هل حدث معك يوماً خطأ غير قابل للتفسير أثناء استخدامك للحاسوب الشخصي؟ هل حصل معك، أنه وبدون سبب واضح، بدأ حاسوبك بإصدار ضجيج مزعج، تباطأ أو توقف عن العمل بشكل كامل؟ إن الجواب هو بالتأكيد "نعم" ذلك أن ا...إقرأ المزيد »
كيف تعمل الشبكات
لـ فرانك درفلر الابن
-كيف تؤلف أنظمة تشغيل برمجيات الشبكات والبيئة المنطقية قلب الشبكة المحلية -كيف تسهل خطوط isdn بث المعطيات -كيف نسمح بنقل المعطيات والمشاركة فيها عبر مساحات مترامية بربط شبكة مترامية باخرى -كيف تؤثر...إقرأ المزيد »