لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أوراقي.. حياتي.. ج3
لـ نوال السعداوي
"أربعون عاماً أسمع سامية تنطق الهتافين معاً في نفس واحد: تسقط مؤسسة الزواج تسقط الإمبريالية والصهيونية! مضى أربعون عاماً دون أن تتحرر سامية من زوجها رفاعة، ومن دون أن تتحرر مصر من الإمبريالية والصهيون...إقرأ المزيد »
جروح الذاكرة
لـ تركي الحمد
"وصمت الدكتور سليم لفترة، وعاد للعب بقلمه وهو يبتسم وينظر إلى لطيفة، ثم قال: هذا هو بالضبط ما عنيته من الرغبة اللاشعورية في الهرب من المسؤولية، وهو ما ينقلب إحساساً مفرطاً بالمسؤولية على المستوى الشعو...إقرأ المزيد »
البغاء أو الجسد المستباح
لـ فاطمة الزهراء ازرويل
تحاول الباحثة من خلال هذا الكتاب إلقاء الضوء على عمق المأساة التي تعيشها فئة من النساء المغربيات الشابات في أغلب الأحيان اللائي يمارسن البغاء، ولا يمكن إدراك عمق تلك المأساة إلا من خلال الاستماع إليهن...إقرأ المزيد »
فلاش 5، Flash5
لـ دوغ ساهلين
تعتبر الدورة التدريبية الافتراضية طريقة ثورة جديدة في تعلّم استخدام فلاش، وهو البرنامج الأكثر شهرة وشعبية في مجال تحريك صور ورسوم الوب. وأسلوب الكتاب المميّز وغير التقني والذي تسهل متابعته عبر الخطوات...إقرأ المزيد »
سعاد حسني " سندريلا تتكلم "
لـ منير مطاوع
حياة أعمال سعاد حسني تستحق أن يتناولها أكثر من كتاب، ولكن هذا الكتاب يحتوي على عنصر هام يتطلع إليه كل من يحب سعاد حسني… فهي هنا تتكلم وتروي لنا عن حياتها وطفولتها وخصوصياتها، وعن فنها وأعمالها… وعن ال...إقرأ المزيد »
شارع عماد الدين " حكايات الفن والنجوم "
لـ ألفريد فرج
يقدم الكاتب الكبير ألفريد فرج شخصية فنية غير مألفوفة، هى شخصية شارع الفنون فى القرن العشرين" شارع عماد الدين". ومن خلال سياحته فى شارع الفن يقدم ألفريد فرج صورا شخصية ونقدية لنجوم ذلك الشارع وحكاياتهم...إقرأ المزيد »
أصارحكم .. أننى في أثناء بحثي للمادة الرئيسية لهذا الكتاب، كنت أتوقف طويلا قبل تحليل كل شخصية فيه.. كنت أحاول التعاطف مع كل بطل لحكاية من حكايات هذا الكتاب.. كنت أشفق على بعضهم .. نعم كان يحدث هذا...إقرأ المزيد »
عام من الأزمات! 2000-2001
لـ محمد حسنين هيكل
محمد حسنين هيكل يتحدث عن هموم الداخل وهموم الجوار من خلال مقالات كتبها في حينها في جملة وجهات نظر وأودها لاحقاً طي هذا الكتاب. وهموم الداخل أي واقع المجتمع المصري السياسي هي كثيرة والتي طاف منها على س...إقرأ المزيد »
فريد الأطرش فارس النغم والإبداع والخلود (37)
لـ مجدي سلامة
الموسيقار "فريد الأطرش" صاحب الصوت المؤثر والحنون خلف وراءه ذخيرة قيمة من الألحان والأغاني، ستجعل اسمه محفوراً من نور، في سجل الفن والخلود، لقد عاش "فريد" حياته الصاخبة بالطول والعرض، فقد أثارت غراميا...إقرأ المزيد »