لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ليالي بيشاور، مناظرات وحوار
لـ محمد الموسوي الشيرازي
يتناول هذا الكتاب مسائل "الإمامة" ومتفرعاتها و"شطراً من الأحكام الفقهية الخلافية" جاء ذلك ضمن حوار موضوعي بناء. وحرصاً على تعميم فائدة مادة الكتاب التي جاءت باللغة الفارسية عمد محمد الموسوي إلى ترجمته...إقرأ المزيد »
يوم الإنسانية يوم الغدير الأغر
لـ رضا الصدر
يحتوي هذا الكتاب الذي بين أيدينا على خطبة الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم التي ألقاها في يوم الغدير في آخر حجة حجّها صلوات الله عليه وهي حجة الوداع في غدير خم. وركز فيها على تبليغ الولاية للمولى...إقرأ المزيد »
لأكون مع الصادقين
لـ محمد التيجاني السماوي
نظرأ لأهمية العقيدة ومركزيتها في إيمان المسلم فإن المؤلف تناول في هذا الكتاب جملة من العقائد الإسلامية التي وردت في القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، والتي كانت مسرحاً لاختلاف فرق المذهب الإسلامية...إقرأ المزيد »
المناظرات، بين فقهاء السنة وفقهاء الشيعة
لـ صالح الورداني
إن المصارحة الفكرية والعقائدية في شأنها أن تؤدي إلى وضوح الرؤيا وتحقيق القدر المطلوب من التفاهم بين المسلمين سنة وشيعة. ينطلق معدّ هذا الكتاب ومحققه من هذا الاعتقاد، فيجمع المناظرات على هذه الصفحات، و...إقرأ المزيد »
أحاديث أم المؤمنين عائشة
لـ مرتضى العسكري
هذا كتاب نفيس تناول فيه الأستاذ "مرتضى العسكري" تاريخ السيدة عائشة لا كما جاء من ناحية السياسة والهوى والعصبية، ولكن من أفق الحقيقة التي لا ريب فيها، وكتبه بقلم نزيه يرعى حرمة العلم وحق الدين، هذا وقد...إقرأ المزيد »
مؤتمر علماء بغداد
لـ مقاتل بن عطية
هذا كتاب "مؤتمر علماء بغداد" الذي انعقد بين السنة والشيعة الذين جمعهم الملك شاه سجلوقي تحت إشراف الوزير نظام الملك، وفي المؤتمر تم التوقف عند موضوع الإمامة، حيث تم التطرق لجوهر المسائل الخلافية العلمي...إقرأ المزيد »
عصمة الأنبياء في القرآن الكريم
لـ جعفر السبحاني
يتحدث هذا الكتاب عن عصمة الأنبياء ويعالج أدلة المخطئة لها....إقرأ المزيد »
مجموعة باولو كويلو
لـ باولو كويلو
قبل أن يصبح باولو كويلو، المولود سنة 1947 في ريو دي جانيرو، كاتباً شعبياً معروفاً، كان كاتباً مسرحياً، ومدير مسرح، وإنساناً هيبياً، ومؤلف أغانٍ شعبية لأشهر نجوم البرازيل. سنة 1986، سلك طريق مار يعقوب،...إقرأ المزيد »
جامع السعادات
لـ محمد مهدي النراقي
إن الغاية من وضع النواميس والأديان، وبعثة الأنبياء هو هداية الإنسان والسمو به إلى مصاف سامية وذلك لا يكون إلا بالتخلي عن ذمائم الأخلاق ورذائلها، والتحلي بشرائف الصفات وفضلها. ومحمد مهدي التراقي يسعى ف...إقرأ المزيد »